الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«بنتلي» تصمم مشروعًا عقاريًّا بدبي بسعر يقترب من 30 مليون درهم للفيلا

الأحد 25/أغسطس/2024 - 01:08 م
«بنتلي» تصمم مشروعًا
«بنتلي» تصمم مشروعًا عقاريًّا بدبي

تُعتبَر «بنتلي» من أكبر الشركات في عالم السيارات الفخمة والراقية، نتيجة سرعتها العالية وأدائها المميز، وسخرت تلك المزايا لابتكار لغة مميزة في التصميم الداخلي للأثاث المنزلي من خلال شركة «بنتلي هوم» التي اقترنت بها علامة «بنتلي» التجارية الفاخرة.

المشروع يتكون من 36 وحدة بمساحات تصل إلى 1400 متر مربع

وأبرمت شركة «بنتلي هوم» مع شركة «ميرا للتطوير العقاري» اتفاقية لإطلاق bently residence في دبي بدولة الإمارات.

«بنتلي» تصمم مشروعًا عقاريًّا بدبي بسعر يقترب من 30 مليون درهم للفيلا

ويتكون المشروع من 36 وحدة، مقسمة إلى 27 فيلا بمساحة 600 متر مربع، و9 قصور بمساحة تصل إلى 1400 متر مربع، بتشطيب على أعلى مستوى يصل إلى 4 ملايين درهم، وذلك بالإضافة إلى أن العميل يستطيع اختيار التصميم المناسب لذوقه، ومن ثم تتميز كل فيلا بأناقة التصميم الداخلي لشركة Bentley Home ومفروشاتها المميزة، وهو ما يجعلها مجتمعًا لا تعرف فيه الفخامة حدودًا.

الأسعار والخدمات المتاحة

وتبدأ الأسعار من 20.7 مليون درهم للفيلات المكونة من 4 طوابق و5 غرف، ويصل سعر القصور إلى 40 مليون درهم، ويتم السداد عن طريق 20% مقدمًا، والتسليم خلال الربع الأول من 2026.

9 سيارات «بنتلي» مميزة ومحدودة لعملاء القصور

وتقدم شركة bently للسيارات عروضًا مميزة؛ حيث تمنح 9 سيارات «بنتلي» ذات طبعة محدودة لمشتري القصور.

وتتميز Mira Villas التي صممتها شركة Bentley Home بصالة 5 نجوم تقدم خدمات المأكولات والمشروبات وأجواء مريحة مثالية للتجمعات الودية، واستكمالًا لذلك، يوفر مركز الأعمال المخصص خدمات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وغرف اجتماعات خاصة، وهو ما يخلق بيئة جيدة للعميل، وبطبيعة الحال لن يكتمل هذا المجتمع الرائع دون صالة الألعاب الرياضية الحديثة التي تتميز بمعدات فريدة ومناطق صحية خارجية كبيرة.

التصميمات الداخلية

ويعكس التصميم الداخلي التقليدي جوهر سيارات Bentley الكلاسيكية، التي يعود تاريخها إلى العصر الذهبي لتصميمات السيارات في منتصف القرن الماضي، وهو ما يمثل مزيجًا مبتكرًا من جماليات «بنتلي» الكلاسيكية والحديثة، الذي يكون بمثابة الأسلوب الأكثر حداثة لعناصر Bentley ذات الشهرة العالمية.