الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

معرض عقارات النيل بنيوجيرسي..إقبال من العملاء بالولايات المتحدة على العقارات المصرية باليوم الأول

السبت 14/سبتمبر/2024 - 01:08 م
معرض عقارات النيل
معرض عقارات النيل

أنطلقت أمس فعاليات اليوم الأول من النسخة الـ 13 من معرض عقارات النيل – Nile Property Expo  -  الذى تنظمه  شركة إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات من ولاية نيو جيرسي بالولايات المتحدة الامريكية.

ويقام معرض عقارات النيل تحت رعاية مجلس الوزراء المصري وتستمر فعاليته  حتى 15 سبتمبر 2024، ويشارك بالمعرض كبار شركات التطوير العقاري من بينهم  الاهلي صبور، سيتى ايدج، السعودية المصرية للتعمير، ليك فيو، الصفوة وكورنر ستون.

وشهد اليوم الأول من معرض عقارات النيل وبداية من الساعات الأولي من الافتتاح اقبالا من العملاء بالولايات المتحدة الامريكية وتوافدًا مستمرًا بداية من الساعة السابعة مساءًا وحتى انتهاء اليوم الأول.

معرض عقارات النيل
معرض عقارات النيل

اطلاق فعاليات مميزة على هامش المعرض للالتقاء بالجالية  المصرية 

وشهدت أجنحة الشركات العقارية تنظيمًا مميزًا، وحرص مسؤولى المبيعات على تقديم شرح وافي للعملاء عن المشروعات والعروض المميزة المقدمة خلال المعرض. 

من جانبه قال الدكتور باسم كليلة رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات،  ان الشركة تنظم العديد من الفعاليات المميزة للالتقاء بالجالية المصرية بالولايات المتحدة الامريكية كما سيتم تنظيم حفلة للفنان أمير عيد مساء اليوم.

واشار الى ان الشركة حرصت أطلاق معرض عقارات النيل للمرة  الاولي من ولاية نيوجيرسي بالولايات المتحدة الامريكية كأول معرض عقاري مصري يأتى  فى إطار الحرص على الدخول لاسواق جديدة للترويج للعقارات المصرية والعمل على تحقيق أفضل النتائج فى ملف تصدير العقارات  .

وقال عصام يوسف نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج بامريكا في الساحل الشرقي، أن معرض عقارات النيل نجح " بامتياز " لعدة اسباب ويعكس ذلك الاقبال الجماهيري حيث كان هناك ترقبا من العملاء بالولايات المتحدة الامريكية لمعارض مصرية لرؤيتهم الطفرة الكبري فى حجم الانشاءات بمصر واهتمامهم بالحصول على عقارات بوطنهم الام.

المعرض ساهم فى خلق حلقة وصل مع المطوريين  وطريقة العرض من الشركات تنم عن دراسة قوية لاحتياجات العملاء  

واضاف ان المعرض ساهم فى خلق حلقة تواصل بين المصريين بامريكا والمطوريين العقاريين كما ان رعاية مجلس الوزراء المصري وسابقة الشركة المنظمة للمعرض ساهم فى اكتساب ثقة العملاء.

واشاد بطريقة العرض للمشروعات من قبل الشركات العقارية والتى تنم عن دراسة قوية لمطالب واحتياجات العملاء بالولايات المتحدة الاميريكة وتجيب على كافة استفساراتهم. 

التوافد على المعرض منذ الساعات الاولي يعكس اتخاذ عقارات النيل قرارًا صائبًا بالتوجه لذلك السوق 

وقال أحمد رافع، الشريك المؤسس  ورئيس تطوير الاعمال بشركة ناوي، ان التوافد على المعرض منذ الساعات الاولي يعكس مدى اهتمام العملاء بالولايات المتحدة بالعقارات المصرية واتخاذ عقارات النيل قرارًا صائبًا بالتوجه لذلك السوق.

واضاف ان العملاء خارج مصر من المصريين العاملين بالخارج والعرب والاجانب مثلوا نحو 30 % من اجمالي العملاء الذين قاموا بابرام صفقات من خلال منصة ناوي.
 

معرض عقارات النيل


وكانت  شركة  إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات  تعاقدت  مع شركة  ناوي  –  Nawy  المتخصصة فى تكنولوجيا العقارات للترويج للعقارات المصرية بالخارج والعمل على إحداث طفرة بتصدير العقار.

وحققت  معارض «عقارات النيل» منذ انطلاقها فى 2017 مبيعات   لصالح المطورين العقاريين بلغت 500 مليون دولار تقريبًا، وشارك في نسخ المعارض أكثر من 90 مطورًا عقاريًّا.