الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

وليد عباس يفتتح معرض «سيتي سكيب مصر 2024» في دورته الثالثة عشرة

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 02:05 م
 وليد عباس يفتتح
وليد عباس يفتتح معرض سيتي سكيب

افتتح الدكتور وليد عباس نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات، والمشرف على قطاع مكتب وزير الإسكان، اليوم الأربعاء، معرض سيتي سكيب مصر 2024 في دورته الثالثة عشر.

انطلقت فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024 النسخة الثالثة عشر، منذ قليل برعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وبدعم ورعاية شركة ميدار، ومشاركة أكثر من 80 عارض من كبار المطورين في السوق العقاري المصري.

فعاليات سيتي سكيب

ويعقد معرض سيتي سكيب Cityscape Talks من يوم 25 إلى 28 سبتمبر، في قاعة 2 بمركز مصر للمعارض الدولية (EIEC)

ويتضمن معرض سيتي سكيب عدد من الفعاليات أهمها مسابقة Egypt Proptech Challenge التي تهدف لدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا العقارية، بالإضافة إلى استكمال منصة سيتي سكيب Cityscape Talks التي تجمع كبار مطوري العقارات والمستثمرين وممثلي الحكومة وصناع القرار الرئيسيين لمناقشة أهم المستجدات التي تؤثر على العقارات وفرص الاستثمار والتمويل والرهن العقاري والاستدامة.

سيتي سكيب

ويعد سيتي سكيب أكبر معرض عقارات في مصر، حيث يساعد العملاء والمستثمرين العقاريين على استكشاف الفرص الاستثمارية والعروض والاطلاع على مجموعة واسعة من المشروعات العقارية والخصومات الكبيرة.

ويشهد المعرض هذا العام مشاركة أكثر من 80 شركة في مجال التطوير العقاري، كما يضم الكثير من المشروعات العقارية المتنوعة، التي تعد فرصة للتواصل وتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث الاتجاهات والتقنيات في مجال العقارات.