الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

بالصور.. افتتاح النسخة الـ 13 لمعرض «سيتي سكيب مصر» تحت رعاية وزير الإسكان

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 07:10 م
أصول مصر

افتتح فعاليات النسخة الثالثة عشر من مؤتمر ومعرض سيتي سكيب الدولي، الدكتور/وليد عباس، مساعد الوزير، وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، يرافقه المهندس/ فتح الله فوزي، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين، ورئيس مجلس إدارة شركة مينا للاستشارات والتطوير العقاري، وسعادة المهندس/ خالد بن أحمد العبيدلي، رئيس الهيئة العامة لتنظيم القطاع العقاري- عقارات بقطر، والسيد/ محمد المولى - عقارات بقطر، بيتر هول، رئيس شركة انفورما في الشرق الأوسط، وكريس سبيلر نائب رئيس شركة انفورما، وروبير دنيال مدير عام معرض سيتى سكيب، وااليكس هيوف مدير عام معارض سيتى سكيب في الشرق الأوسط. 
وقام الدكتور / وليد عباس  مساعد الوزير، وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بقص شريط المعرض وسط حضور نخبة من المسؤولين الحكوميين والشخصيات البارزة في قطاع العقارات.
 


وأوضح نائب رئيس الهيئة لقطاع التخطيط والمشروعات، أن معرض سيتي سكيب يمثل فرصة للتواصل بين المطورين والمستثمرين ومتخذي القرار بالدولة، وهو ما يتيح للمسئولين الاطلاع الدائم على مستجدات الأسواق العقارية، والتحديات التي تواجه السوق، ومعرفة رؤية ومتطلبات المطورين، ودراستها، والعمل علي تيسير وفتح مجالات وفرص استثمارية بالمجال العقاري، وتقديم فرص استثمار جيدة.

معرض سيتي سكيب مصر 

وأشاد المشرف على مكتب وزير الإسكان، بحجم المشاركة والإقبال الكبير بالنسخة الـ13 من معرض سيتي سكيب مصر، مؤكدًا أن هذا الإقبال الكبير يجسد قوة سوق العقارات المصري، وهى سوق واعدة، وتتمتع بتوافر الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها، وبما يتلاءم مع شرائح المستثمرين المصريين والأجانب.

وأشار الدكتور وليد عباس، إلى أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، توفر العديد من الآليات لإتاحة الأراضى بمختلف أنواعها سواءً للمستثمرين المصريين أو الأجانب، بجانب إتاحة وتوفير الأراضى والوحدات السكنية بمختلف أنواعها بما يتلاءم مع احتياجات المواطنين بمختلف شرائحهم.
جدير بالذكر أن معرض سيتي سكيب تأسس في 2012، ويُعد من أهم المعارض الإقليمية، حيث يُعقد سيتي سكيب في مصر، السعودية، البحرين، وقطر، ويستقطب سيتي سكيب مصر أكثر من 80 مطورًا عقاريًا، وتجاوز عدد الزائرين فى اليوم الأول للمعرض، 10 آلاف زائر.