الجمعة، 11 أكتوبر 2024 02:24 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بورصة واستثمار

بنك قناة السويس يمنح راية لتكنولوجيا المعلومات تسهيلات ائتمانية بقيمة 1.2 مليار جنيه

الخميس، 10 أكتوبر 2024 11:52 ص
راية القابضة
راية القابضة

وقعت شركة راية لتكنولوجيا المعلومات، إحدى الشركات التابعة لشركة راية القابضة للاستثمارات المالية، بروتوكول تعاون مع بنك قناة السويس، يتم بمقتضاه منح الأولى حزمة من التسهيلات الائتمانية بقيمة 1.2 مليار جنيه.

قالت الشركة، إن هذا التعاون يأتي في إطار سعي بنك قناة السويس لدعم قطاع التكنولوجيا في مصر، وتعميق شراكاته التجارية.

أوضحت أن ذلك يتيح فتح آفاق جديدة للتعاون المستقبلي مع الشركاء، من خلال توفير تسهيلات ائتمانية تمكنهم من توسيع نطاق أعمالهم وتحقيق أهدافهم الاستراتيجية.

كما قال هشام عبدالرسول، الرئيس التنفيذي لراية لتكنولوجيا المعلومات إن هذه الخطوة تمثل انطلاقة جديدة للشركة نحو تعزيز وتوسيع نطاق أعمالها في السوق المحلي.

وأضاف عبد الرسول أن هذه الاتفاقية تعد جزءا من رؤية أوسع لدفع عجلة التحول الرقمي والاقتصادي في مصر، موضحا أن التعاون مع بنك قناة السويس يُعد خطوة مهمة للشركة في ظل التحديات الاقتصادية الحالية يساعد على فتح آفاقا واسعة للنمو والابتكار.

من جانبه، قال عاكف المغربي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، إن هذا البروتوكول خطوة أولى نحو اكتشاف المزيد من فرص التعاون الجديدة بين بنك قناة السويس ومجموعة راية.

وأكد المغربي حرص البنك على تقديم حلول تمويلية تتناسب مع احتياجات جميع المؤسسات لدعم خطط نموها، ما يُسهم بدوره في دفع عجلة النمو الاقتصادي.