الإثنين، 21 أكتوبر 2024 10:06 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

رئيس شركة «هوم تاون»: مول Zaha park بالعاصمة الإدارية جاهز للتسليم والافتتاح قبل نهاية العام

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 03:11 م
ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون
ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون

قال ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون، لـ"أصول مصر" إن الشركة انتهت من تنفيذ 90% من إنشاءات مشروع Zaha park بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو جاهز للتسليم والافتتاح خلال العام الجاري .

ويقع مشروع Zaha park، في منطقة mu23 بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي MIXUSED، يقام على مساحة 7200 متر مربع، ويتكون من طابق أرضي و9 طوابق علوية، بإجمالي مساحة بنائية 36100 متر مسطح، ويقع على محور الأمل الرابط بين طريق السويس والاحياء السكنيه R2 و R3 ومحور بن زايد الشمالي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة هوم تاون أن الشركة خصصت بالمول 3 طوابق بمساحات كبيرة للمطاعم ومحال التجزئة المميزة، وخصصت طابقين للوحدات الطبية، والطوابق المتبقية للوحدات الإدارية، وهي توفر مساحات مكاتب متنوعة.

وأكد أن شركته حرصت على توفير 6 مصاعد بالمبني واقل مساحة للوحدة بالمشروع 30 متر لتتناسب مع الكود واﻻشتراطات المحددة من شركة العاصمة لتركيب عدادات الكهرباء .

وأوضح أن الشركة بفضل تميز مشروعاتها وتقديم منتج متناسب مع احتياجات البراندات العالمية والشركات الكبرى، تمكَّنت من جذب أكبر العلامات التجارية لمشروعاتها بالعاصمة، وهناك علامات توجد للمرة اﻷولى في مصر، وهو ما يعكس الفكر المميز والمبتكر المقدم من الشركة.

وشدد فرج على التزام هوم تاون باستخدام أحدث المعايير اﻻنشائية والتقنيات وأعلى جودة من الخامات لتقديم منتجات مستدامة وذات جودة مثالية ، حيث تم استخدام حديد تسليح بأعلى كود وهو 500 ويتمتع ذلك النوع بالقدرة على مقاومة الزﻻزﻻل والرياح وغيرها من العوامل المهددة للمبانى بما يضمن اطالة عمر المبني وحماية الملاك وكذلك تم استخدام خرسانات بأعلى جهد مقاوم .

كما أكد حرص الشركة على استخدام مواصفات بناء وخامات أعلى من المطلوب والتعاقد مع كبار الشركات المتخصصة فى مواد البناء والمرافق وكذلك لتقديم أعلى مستوي من الجودة حيث تم الحرص على استخدام حديد عز وكابلات السويدي مشيراً الى تعاقد الشركة مع كبار اﻻستشاريين لتنفيذ مشروعاتها.