الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 08:55 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

"هوم تاون تنجز 80% من "Lafayette Village" بالعاصمة الإدارية

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 06:30 م
"هوم تاون تنتهي من تنفيذ 80% من مشروع " Lafayette Village" بالعاصمة الإدارية
"هوم تاون تنتهي من تنفيذ 80% من مشروع " Lafayette Village" بالعاصمة الإدارية

انتهت شركة هوم تاون من تنفيذ قرابة 80% من مشروع  Lafayette Village، حيث أنجزت  100% من الاعمال الخرسانية وتنفيذ 75% من أعمال الواجهات والتى بلغ معدل الانجاز، حسبم كشف ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة الشركة، لـ"أصول مصر".

و أوضح أن مشروع Lafayette Village عبارة مول تجاري يقع في العاصمة الإدارية مكون من طابق أرضي و5 طوابق متكررة.

وأضاف فرج أن المركز التجاري يتمتع بموقع فريد في قلب العاصمة الإدارية، حيث يقع في واجهة فندق الماسة ومنطقة الداون تاون والحي الحكومي والنهر الأخضر ومحور محمد بن زايد الشمالي، ويتمتع بخدمات منها بلازا بإجمالي 25 ألف متر مسطح، و8 صالات سينما VIP.

كما كشف رئيس مجلس إدارة هوم تاون عن الانتهاء من تنفيذ نحو 75% من اﻷعمال الخرسانية لمشروع Udora بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتم صب نحو 30 الف متر خرسانة بالمشروع .

ولفت الى ان الشركة توفر فرصًا استثمارية مميزة من خلال طرحها مرحلة جديدة بمشروع Udora ، وهي Richesse التي تضم وحدات مميزة بأسعار وأنظمة سداد تنافسية، ويتوافر بالمرحلة الجديدة جميع عناصر التميز، وتضم وحدات في موقع استثنائي أمام فندق الماسة والمحطة المركزية وعلى المحور المركزي للحي المالي والحكومي الذي يبعد دقيقتين عن كل معالم العاصمة الإدارية، حيث يساهم الموقع المميز في تعظيم القيمة الاستثمارية لأي مشروع، وهو ما يرفع العائد الاستثماري للعميل.

وتقدم شركة «هوم تاون» لأول مرة فرصة امتلاك وحدة مؤجرة مسبقًا بنظام سداد مميز ومبتكر تقدمه الشركة لعملائها لأول مرة، وهو نظام ذكي يضمن للعميل أفضل طريقة وأعلى عائد.

والجدير بالذكر أن هوم تاون انتهت من تنفيذ 90% من إنشاءات مشروع Zaha park بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو جاهز للتسليم والافتتاح خلال العام الجاري .