الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل

إيوان» تكشف خطة مشروعاتها التنموية في منطقة غرب القاهرة

الجمعة 28/فبراير/2020 - 09:23 م
أصول مصر

كشف المهندس وليد مختار العضو المنتدب لشركة «إيوان» أن منطقة غرب القاهرة ستشهد استثمارات متنامية فى المرحلة المقبلة مع اهتمام الدولة بتنفيذ العديد من المشروعات التنموية بها، كالطرق التى سهلت ربطها بوسط القاهرة مثل محور روض الفرج، وكذلك المشروعات السياحية الكبرى كالمتحف المصرى، مشيرًا إلى أن أسعار الأراضى والوحدات السكنية بغرب القاهرة تشهد تناميًا ملحوظًا فى الآونة الأخيرة.

وأضاف أن الشركة لديها سابقة أعمال كبرى فى غرب القاهرة وتنفذ حاليًا مشروع «Axis»، الذى يحتل موقعًا متميزًا بالغرب، فيقع على بعد 7 دقائق من مدينة الشيخ زايد و10 دقائق من ميدان لبنان، مما يجعل الوصول إليه سهلًا من خلال الطرق المختلفة مثل محور 26 يوليو وطريق الإسكندرية الصحراوى، وعلى بعد 5 دقائق من المتحف المصرى الجديد ومدينة سفنكس، كما أن قرب المشروع من محور روض الفرج يسهل الوصول إلى مصر الجديدة فى وقت قياسى.

وأوضح أن الشركة راعت فى المشروع طبيعة المنطقة السياحية والقرب من المتحف الجديد، ولذلك أضفت طابعًا فندقيًّا إلى جانب السكنى بالمشروع ليضم 40 ألف غرفة فندقية، ويتم حاليًا الاتفاق مع شركات إدارة وتشغيل فندقى محلية وعالمية للقيام بذلك الدور.

وأشار إلى أن الشركة عبر المشروع تقدم فكرًا جديدًا للاستثمار العقارى، وهو التشغيل والإدارة الفندقية للوحدات، بما تضمن تحقيق استثمار وعوائد مجزية للعملاء، خاصة مع موقع المشروع المتميز وقربه من المتحف الجديد.

ولفت إلى أن الشركة حصلت على الأر ض منذ 3 سنوات وراعت موقعها المتميز فى وضع التصميمات الخاصة بالمشروع، مشيرًا إلى أن سعر المتر بدأ من 11 ألف جنيه فى أول طرح بالمشروع ووصل حاليًا إلى 14.5 ألف جنيه.

وأضاف أن المشروع متاح به جزء للبيع وآخر للإيجار ووحدات تشطيب كامل ونصف تشطيب، ويضم المشروع وحدات بمساحات متنوعة بين 100 و300 متر ويوفر خدمات متنوعة من أندية اجتماعية وخدمات رياضية ومنطقة ألعاب أطفال، ويعد الوجهة الأفضل لمحبى الطبيعة والهدوء لما يتميز به من مساحات خضراء واسعة وسط مجتمع هادئ,وأوضح أن الشركة ستروج للمشروع باستراتيجية مختلفة خلال 2020.

وحاور «أصول مصر» المهندس وليد مختار، العضو المنتدب لشركة «إيوان» حول الخطة والرؤية الكاملة لعام 2020 والذى يشهد توسعًا متكاملًا وطموحًا للشركة بغرب وشرق القاهرة والسواحل.