الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

بيتا إيجيبت تواصل تنفيذ جرينز نيو كايرو باتباع التدابير الاحترازية

الأحد 05/أبريل/2020 - 09:04 م
بيتا إيجيبت تواصل
بيتا إيجيبت تواصل تنفيذ جرينز نيو كايرو باتباع التدابير الاح

أكد  المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، أن معدلات العمل بمشروعات الشركة وعلى رأسها بيتا جرينز نيو كايرو بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة مستمرة على الرغم من التحديات التى تشهدها مصر والعالم أجمع نتيجة انتشار فيروس كورونا.

  وأوضح أن الشركة التزاما منها بتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء تعمل بالموقع وتوفر أعلى الإجراءات والتدابير الاحترازية للحفاظ على سلامة وصحة العاملين.

رئيس الشركة يبعث رسالة تقدير للعاملين على الأداء الرجولى 

وشدد على أن الشركة تعمل فى مشروعاتها دائماَ  على قدم وساق للانتهاء من التنفيذ والوفاء بالتزاماتها امام عملاؤها رغم اية تحديات صعبة يشهدها السوق.

  وتقدم المهندس علاء فكرى على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " الفيسبوك " بتحية اعزاز وتقدير لفريق الاشراف على  مشروع " بيتا جرينز نيو كايرو "  على الاداء الرجولى والالتزام بمعايير السلامة والامان للعاملين مع استمرار العمل فى ظل الظروف الصعبة . 

بدء تسليم بيتا جرينز نيو كايرو 2022 

ويقام بيتا جرينز نيو كايرو على مساحة 25 فداناً بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة ويضم 730 وحدة سكنية وتبلغ إجمالى إستثماراته 1.7 مليار جنيه وتعتزم " بيتا إيجيبت " الإنتهاء من التنفيذ وبدء التسليم بالمشروع نهاية 2022.

وأبرمت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية مؤخراً بروتوكول تعاون مع شنايدر إليكتريك العالمية "Schneider Electric " لتقديم خدمات الـ "سمارت هوم " " Smart Home" المتنوعة لشقق  كومباوند بيتا جرينز نيو كايرو بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة.

ويأتى ذلك فى إطار حرص شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية على إتباع أحدث الآساليب  فى مشروعاتها والاستعانة بكبار الشركات المتخصصة لتحقيق تلك الأهداف وإستمرارية الحصول على أعلى درجة من إرضاء العملاء.

وأوضح المهندس علاء فكري أن الخدمات التي ستقدمها شنايدر إليكتريك هي المتعلقة بأنظمة التحكم الذكي و المعروفة بـ "المنازل الذكية" و التي تتيح من خلال تطبيق الموبايل التحكم بالإضاءة وتشغيل المكيفات و استشعار الاضاءة مع الحركة، وانذار الحريق وانذار للطوارئ ،و المنظومة الذكية للأمان بالمنزل وكاميرات المراقبة على احدث طراز، التحكم بالواي فاي و الابواب والشبابيك، وانظمة التحكم في استخدام الطاقة الشمسية.