الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

سلطان بطي بن مجرن: الأرقام المعلنةتؤكد قدرتنا على العمل بكامل طاقاتنا من خلال العمل عن بعد

الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 04:34 م
سلطان بطي بن مجرن:
سلطان بطي بن مجرن: الأرقام المعلنةتؤكد قدرتنا على العمل بكام

في إطار مساعيها الرامية لمواصلة تقديم خدماتها بأعلى درجات الكفاءة الممكنة، تؤكد دائرة الأراضي والأملاك في دبي نجاح تجربة نظام العمل عن بعد الذي بدأت بتطبيقه استجابة للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الجهات الصحية الحكومية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، والتخفيف من تبعاته على سير الأعمال في الإمارة، بما يضمن محافظة القطاع العقاري على مكانته التنافسية.

 

وخلال الفترة من 15 مارس الماضي وحتى 15 إبريل، أظهر متعاملو الدائرة نشاطًا ملحوظًا وناجحًا في التعامل مع تلك الأنظمة لإنجاز مختلف معاملاتهم، بعد أن تمكنوا من فهمها والتكيف معها بفاعلية تامة، بفضل سهولة استخدامها.

 

وكان من أبرز تلك الإجراءات (ادفع مستحقاتك الآن) الخاصة بمركز فض المنازعات الإيجارية الذي تم من خلاله إنجاز 492 معاملة، كما تم إنجاز 2961 معاملة تعديل لبيانات الأشخاص، بينما وصل عدد معاملات البيع للتسجيل المبدئي إلى 1705 معاملة، فضلاً عن استكمال 1412 معاملة بيع مبدئي بالإضافة إلى 683 معاملة رهن.       

 

وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: "تؤكد هذه الأرقام المعلنة لشهر واحد فقط قدرتنا على العمل بكامل طاقاتنا من خلال أنظمة العمل عن بعد، واستغلالها على النحو الأمثل لأداء مختلف عملياتنا.

 

ومن جهة أخرى، فإنها تعكس حرصنا على توفير الحلول الاستباقية الذكية لتمكين متعاملينا لضمان عدم تأثرهم بتبعات الظروف الراهنة.

 

ويجسد هذا الإنجاز مساعينا لمواصلة تقديم الخدمات بطريقة سلسلة وسهلة لكافة متعاملينا، وجاهزيتنا التامة للتغلب على جميع التحديات، لضمان سير أعمالهم".