الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

معهد دبي العقاري يطلق المؤتمر الافتراضي "عودة الأسواق العقارية للحياة بفرص جديدة" الأحد المقبل‎

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 02:41 م
أصول مصر

يناقش المؤتمر العقاري الافتراضي الذي ينظمه معهد دبي العقاري التابع لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، وبالتعاون مع جمعية رجال الأعمال البحرينية ودار ارتقاء للمعارض والاستشارات "عودة الأسواق العقارية للحياة بفرص جديدة"، خلال جلستين افتراضيتين يومي 18 و 19 أكتوبر.

 

ويسلط الحدث الضوء على عمق العلاقات القائمة بين البلدين، ومناقشة سبل تعزيزها في مختلف المجالات وعلى وجه التحديد القطاع العقاري، وكيفية مواجهة التحديات الناجمة عن جائحة "كوفيد – 19" وتداعياتها، بهدف التوصل إلى أفضل الحلول الممكنة للنهوض بالسوق العقاري في البلدين.

 

ويستقطب المؤتمر الافتراضي نخبة من أبرز المتحدثين والخبراء في المجال العقاري من كلا البلدين لتطوير المعرفة العقارية التي تمثل جانبًا مهمًا من التعاون المشترك، كما سيشتمل على العروض التوضيحية المتخصصة.

وسيناقش المتحدثون في الجلسة الأولى التي تحمل عنوان "دعم السوق العقاري وأهمية الشراكات والاستراتيجيات المستحدثة"، الدعم المطلوب من القطاعات التشريعية والتمويلية والترويجية، وأهمية التفاعل مع الأزمة الحالية، والاستراتيجيات المستحدثة لدعم القطاع العقاري وتحفيز العمل العقاري بأنماط مبتكرة.