الإثنين، 07 أكتوبر 2024 01:26 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

تردد قناة cbc دراما الجديد2021 على نايل سات.. ومواعيد عرض مسلسل ضربة معلم

الثلاثاء، 19 يناير 2021 08:34 م
تردد قناة cbc دراما الجديد2021 على نايل سات.. ومواعيد عرض مس
تردد قناة cbc دراما الجديد2021 على نايل سات.. ومواعيد عرض مس

مع مطلع العام الجديد تم تغيير تردد الكثير من القنوات الفضائية عبر القمر الصناعي نايل سات، ويبحث الكثير من الجمهور من خلال محركات البحث على الترددات الجديدة للقنوات، وجاء من بينهم إشارة تردد قناة cbc دراما الجديد 2021 نايل سات، إحدى مجموعة قنوات cbc والتى تضم cbc إكسترا نيوز، وcbc دراما، وcbc سفرة.

إشارة تردد قناة cbc دراما الجديد 2021 نايل سات

ويمكن للجمهور مشاهدة قناة cbc دراما على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد التالي:. التردد: 11785، والاستقطاب: أفقي، كما أن معدل ترميز: 27500، وعامل تصحيح خطأ: 6\5 أو الإطلاع على مشاهدة محتوى القناة من خلال " موقع اليوتيوب" عبر هذا اللينك .. https://www.youtube.com/user/cbcstream . ويعرض حاليًا على القناة مسلسل "ضربة معلم" بطولة الفنان محمد رجب، الذي انتهى من تصويره، حيث تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي.

مواعيد عرض مسلسل "ضربة معلم"

ويعرض العمل من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، الإعادة في الساعة 12 بعد منتصف الليل،ويذاع على cbc دراما في الساعة 11 مساءً.

ويجسد الفنان محمد رجب شخصية "عتال" فى إحدى الشركات، كما يجسد الفنان رياض الخولى، شخصية صاحب العمل، ويعجب بأخلاقه، ويبدأ بالإعتماد عليه فى كثير من الأمور الخاصة بعمله، الأمر الذي يؤدى إلى غضب ابن الفنان رياض، وتتوالى المشاكل والصعوبات التى تواجه محمد رجب خلال حلقات المسلسل.

وذكر مؤلف العمل أحمد عبدالفتاح، في تصريحات تليفزيونية حول صعوبات العمل " مشاهد محمد رجب فى مواقع الإنشاء والبناء كانت صعبة، لكنه أتقن الدور ويطور نفسه باستمرار".

وقال عبدالفتاح، إنه لا يفضل الجزء الثاني من الأعمال الدرامية، لكن مسلسل ضربة معلم من الممكن عمل جزء تان له نظرًا لأنه يشمل "حواديت مستمره">

يذكر أن مسلسل "ضربة معلم" من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى،أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين.