الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

النائب أحمد الطيبى: اعتماد الأمم المتحدة لـ النسخ الثلاث لمنتدى شباب العالم إنجاز يحسب للرئيس السيسي

الجمعة 19/فبراير/2021 - 06:57 م
أصول مصر

علق النائب أحمد الطيبى عضو مجلس النواب، وعضو حزب مستقبل وطن على اعتماد الأمم المتحدة لـ"النسخ الثلاث لمنتدى شباب العالم" في مصر كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب على المستويين الإقليمى والدولى قائلا: هذه الخطوة تعد إنجاز كبير يضاف ويحسب للرئيس السيسى ونجاح للدبلوماسية.

وأضاف "الطيبي" أن الرئيس السيسي أهتم بالشباب وذلل لهم كل العقبات ووفر لهم كل الجهود لتمكينهم فكريًا وسياسيًا وقلدهم أعلى المناصب، مشيرا إلى أنه نقل الشباب المصري بهذه المنتديات نقلة نوعية من المستوى المحلي إلى المستوى الدولي سواء في التنظيم أو المناقشات أو الإبداع والمبادرات الجديدة.

وتابع عضو مجلس النواب، أن مصر بقيادة الرئيس السيسى صنعت وقدمت من الشباب خريجين وسفراء مؤهلين ومثقفين وقادرين على خدمة بلادهم هدية للإنسانية فأرست قواعد نموذج فريد في تخريج طاقات الشباب وتوجيهها للصالح العام والاعتماد عليهم في معركة البناء.

وأشاد عضو مجلس النواب بما قامت به بعثة مصر الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك، في إطار أعمال لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي، بتضمين القرار الصادر عن الدورة الـ59 للجنة الدعم لاسهامات منتدى شباب العالم الذي أطلقته مصر في  تناول قضايا الشباب على المستويين الإقليمي والدولي.