الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

المفكر طلال أبو غزالة: الاقتصاد المصرى سيصبح السادس عالميا خلال الـ10 سنوات القادمة

الإثنين 22/فبراير/2021 - 11:57 م
المفكر طلال أبو غزالة:
المفكر طلال أبو غزالة: الاقتصاد المصرى سيصبح السادس عالميا خ

شدد الدكتور طلال أبو غزالة  المفكر الاقتصادي على ضرورة توعية  الشعب المصري بأهداف ما يتم تحقيقه في مصر الآن، مشيرا الى إعجابه  بالسياسة التي تنتهجها مصر في بناء الدولة.

وأكد أبو غزالة  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " على مسئوليتي " مع الإعلامي أحمد موسي، المذاع على فضائية صدي البلد، أن الاقتصاد المصرى سوف يصبح السادس عالميا خلال الـ10 سنوات القادمة، موضحا أن الاقتصاد المصري ليس سهلا مثل الاقتصادات الصغيرة.

ولفت الي ان ان تضحية المواطن المصري سوف تنعكس عليه وعلى أولاده وأحفاده ومستقبله ورفاهيته, مطالبا الإعلام المصري بضرورة توضيح تلك الأمور إلى الشعب المصري.

وأكد ابو غزالة، أن الدول والحكومات يهمها تحقيق انجازات يومية لارضاء المواطنين وصانع القرار المصري أحد بعين الاعتبار ان مسئوليته ان ينبي مستقبل الوطن.

وعقب أن كل من يعيش على أرض مصر يدرك أن البنية التحية والحركة العمرانية واضحة وعلي مستوى عالي؛ لافتا أن هناك العديد من المشروعات التي باتت واضحة على ارض مصر.

وتابع قائلا: «مصر أسست بنية تحتية معلوماتية عملاقة في اطار التحول الرقمي.

ولفت الي أن الدول والحكومات يهمها تحقيق انجازات يومية لارضاء المواطنين وصانع القرار المصري أحد بعين الاعتبار ان مسئوليته ان ينبي مستقبل الوطن.