السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

نتيجة الاعلان الرابع عشر للاسكان الاجتماعي 2021

السبت 27/فبراير/2021 - 04:29 م
أصول مصر

يبحث الكثير من حاجزي الوحدات السكنية في مشروعات الإسكان الاجتماعي عن نتيجة الاعلان الرابع عشر للاسكان الاجتماعي   2021 وذلك عبر المواقع الرسمية المخصصة لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

وكان قد وافق مجلس الوزراء على القواعد المحدثة؛ وذلك لبيع مخزون وحدات الإسكان الاجتماعي الزائدة  عن حد الطلب والشاغرة وغير المبيعة، للجهات والأفراد.

موعد إعلان نتيجة الإعلان الرابع عشر للإسكان الاجتماعي

وقالت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، في وقت سابق  أنه سيتم الإعلان عن نتائج الإعلان 14 فور الانتهاء من الفحص والفرز المبدئي للمُستندات والبيانات الخاصة  بالمواطنين الحاجزين، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للصندوق حيال الانتهاء منها.

كيفية معرفة نتيجة الإعلان 14 في شقق الإسكان الاجتماعي

يتم تسجيل الدخول من خلال  الموقع الإلكتروني الخاص بصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عبر هذا الرابط

 https://cservices.shmff.gov.eg/complaints

كتابة الرقم القومي للشخص الحاجز في الإعلان ، بعدها الضغط على الزر الأخضر الخاص بمعرفه نتيجة الفرز.

وجول  المزيد من المعلومات والاستفسارات، يرجى متابعة الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيسبوك من خلال الرابط التالي :

   http://www.facebook.com/shmffeg

، وكذلك الصفحة الرسمية  و أيضًا الصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي

 http://https://www.youtube.com/shmffeg

، و الموقع الإلكتروني للصندوق

  http://www.shmff.gov.eg

 

كما يمكنك المتابعة من خلال الاتصال على الأقام  الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي ، مواعيد العمل من الساعة 9 صباحاً : 9 مساءً طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، أو من خلال التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن مديريات الإسكان.   

وبشأن الشروط العامة أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه لا يحق للمتقدم أو الأسرة (الزوج / الزوجة / الأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية في المدن الجديدة والمحافظات في الإعلان الواحد، وألا يكون قد سبق تخصيص وحدة أو أرض سكنية للمتقدم أو للأسرة (الزوج / الزوجة / الأولاد القصر) أيًا كان نوعها بالمدن الجديدة أو المحافظات سواء كانت في حوزته أو تنازل عنها للغير أو آلت للمتقدم أو الأسرة بالتنازل من الغير .

و ألا يكون المتقدم أو الأسرة (الزوج / الزوجة / الأولاد القصر) قد استفاد بقرض تعاوني أو دعم من المشروع القومي للإسكان أو إحدى الجهات العامة التى تقدم دعمًا للحصول على وحدة سكنية، أو مالكًا لمسكن أو آل إليه بالإرث الشرعي.

  تعرف على لينك موقع صندوق التمويل العقاري 2021