الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

أسعار البنزين في السعودية.. "أرامكو" تعلن عن أسعارها الجديدة

الأربعاء 10/مارس/2021 - 12:31 م
البنزين
البنزين

كشفت شركة "أرامكو" عن أسعار البنزين في السعودية الجديدة المقررة للشهر الجاري، جاء ذلك اليوم الأربعاء، الموفق 10 مارس لعام 2021

وبحسب شركة "أرامكو" السعودية يتم العمل وفقا للأسعار الجديد التى أعلنتها الشركة بداية من اليوم التالي الخميس 11 -3 -2021.

 أسعار البنزين في السعودية

وأعلنت شركة «أرامكو»، عن تعديل مدة المراجعة الدورية للأسعار من ربع سنوية إلى شهرية وذلك لكي يتم التعديل في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي والتنفيذ يتم في صباح اليوم الحادي عشر، حيث يكون بحسب  الإجراءات التى تم إتخذها بشأن  تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه.

وإلى جانب إعلان السعودية عن أسعار البنزين تتيح أرامكو كافة أنواع الوقود وذلك من أجل توفير الاحتياجات اليومية المتجددة اللازمة  للمحركات، حيث توفر وقود البنزين بنوعيه 91 و95 وذلك لحاجة  احتياجات السيارات التي تسير بالبنزين، هذا بالإضافة إلى توفيروقود الديزل من أجل الشاحنات والمركبات الأخرى. ويجدر الإشارة إلى أن منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" كانت قد أبقت على إنتاج النفط الخام وذلك دون تغيير عند مستوياته الحالية، لكن مع منح روسيا وكازاخستان بعض الاستثناءات.

وكانت قد قفزت أسعار النفط  في وقت قريب وتخطت الـ70   دولار وذلك للمرة الأولى منذ انتشار فيروس كورونا المستجد .

 الجدير بالذكر أنه مع إعلان السعودية تمديد خفضها الطوعي لإنتاجها، بجانب قرار مجموعة أوبك+ بتمديد قيود إنتاج النفط الشهر المقبل ارتفعت أسعار النفط على مدار الفترة الماضية.   اقرأ ايضا:

  السعودية تسمح للعامل الوافد بالانتقال عند انتهاء عقد عمله دون موافقة صاحب العمل

 السياحة تترقب قرار المملكة بشأن ضوابط الحج.. وتوقعات باشتراط التطعيم لأداء الفريضة