الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

فى احتفالية جمعية سيدات الأعمال.. بنك مصر يكرم 20 شخصية نسائية

الأربعاء 17/مارس/2021 - 07:49 م
فى احتفالية جمعية
فى احتفالية جمعية سيدات الأعمال.. بنك مصر يكرم 20 شخصية نسائ

شارك محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر في الاحتفالية التي أقامتها جمعية "سيدات أعمال مصر21"، وذلك في إطار مشاركة البنك في فعاليات الشمول المالي (اليوم العالمي للمرأة – اليوم العربي للشمول المالي ) من 8 مارس وحتى 29 أبريل 2021.

 

وجرى خلال الحفل تكريم البنك لـ20 شخصية نسائية ناجحة واللاتي يعتبرن من أبرز النماذج النسائية الناجحة والمؤثرة في مختلف المجالات، ومنحهن البنك هؤلاء مبالغ مالية من خلال بطاقة " ميزة " المدفوعة مقدمًا.

 

وشملت قائمة الـ 20 شخصية نسائية اللاتى تم تكريمهن سيدات معيلة وعاملة ومن ذوى الهمم ورائدات أعمال في مشاريع صناعية وحرفية وصناعة المنسوجات والصناعات الغذائية وفى مجال الإعلام.

 

كما تم التكريم بحضور السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتورة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، وعاكف المغربى – نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر والدكتورة سوزان حمدى – رئيس قطاع الشمول المالى وتطوير الأعمال ببنك مصر ومشاركة لفيف من ممثلي المنظمات الدولية والمؤسسات الاقتصادية ووسائل الإعلام.

 

وقدم بنك مصر الدعم للشركات الناشئة التي تديرها السيدات من عضوات الجمعية.

 

وضمت قائمة النماذج النسائية الناجحة اللاتي تم تكريمهن على سبيل المثال لا الحصر، أول ميكانيكي سيارات فتاة بمحافظة الدقهلية، ورائدة مجتمعية لها مجهودات في تشغيل الشباب، رائدة ريفية وصاحبة مشروع إعادة تدوير بقايا القماش، رائدة مجتمعية أهلية لدعم وتنمية ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة.

 

وقدم محمد الاتربى التهنئة لكل امرأة تسعى لبناء ذاتها وأسرتها ومجتمعها،مؤكدًا على أهمية دور المرأة في المجتمع وأنها تتقلد مناصب قيادية في بنك مصر، حيث تقوم بواجبات عملها على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة،و تثبت تأثيرها الفعال في العمل، معربًا عن حرص بنك مصر على المشاركة في المبادرات والفعاليات والأنشطة الخاصة بالمرأة، وتكريمها على دورها الفاعل في المجتمع، ويأتي ذلك انطلاقًا من ايمان بنك مصر بأهمية دعم وتنمية المرأة للمشاركة بفعالية في المجتمع المصري، وعملية صنع القرار والتمتع بحقوقها.

 

 

جمعية سيدات أعمال مصر 21، جمعية أهلية تهدف إلى رفع مساهمة المرأة في التنمية الاقتصادية، وذلك من خلال التوجيه الأمثل للطاقة الإنتاجية لسيدات الأعمال وتبنى البرامج ذات الفائدة المستدامة وتسعى الجمعية في نشاطها إلى تحقيق التنمية والتطوير المتواصل للمرأة في مجالات عملها المختلفة.