الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

النائب أحمد الطيبى يستجيب للأهالى ويتفقد منطقة طرة بصحبة أحد القيادات الأمنية

الأحد 25/أبريل/2021 - 02:35 ص
النائب أحمد الطيبى
النائب أحمد الطيبى يستجيب للأهالى ويتفقد منطقة طرة بصحبة أحد

تفقد النائب أحمد الطيبى، عضو مجلس النواب، بصحبة بعض القيادات الأمنيه بالمعادي، منطقة طرة ودائري المعادى، وذلك بعد الشكاوي العديدة  بخصوص التجمعات الشبابية والضوضاء.

 

وقال الطيبي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "سيتم بمشيئة الله تكثيف الحملات الأمنية خلال الفترة المقبلة”، كما وجه الطيبي كلمة لشباب المعادي،  حيث أنهم جزء هام من حينا الراقى والعريق، ونعتمد عليهم فى الحفاظ على الطبيعة الخاصة والرونق الفريد لمنطقتنا".

وناشد الطيبي الشباب بالحفاظ على السمة المميزة لحى المعادي وهى الهدوء والرقى وذلك بالحد من الضوضاء بالشوارع مراعاة لكبار السن والذين يمثلون قطاع عريض من سكان حى المعادي، كما ناشدهم ايضا بالتعاون والعمل جنباً الى جنب للحفاظ على حيينا،وابتكار افكار مميزة لخدمة السكان.

وكان النائب أحمد الطيبي عضو مجلس النواب، تقدم بطلب احاطة لرئيس مجلس الوزراء، ووزير الإسكان، ووزيرة التخطيط، بشأن إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحي بمدينة الوحدة بزهراء المعادي بالقاهرة وعمل توسعة لمحطة المعالجة، نظرًا لأن شبكة الصرف بمدينة الوحدة متهالكة تمامًا وتحتاج للإحلال والتجديد على وجه السرعة حفاظًا على صحة المواطنين من خطورة اختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحي.

 

وأضاف البرلماني، أن ملف الصرف الصحي ومياه الشرب من أهم الملفات التي تحظى باهتمام كبير من جانب القيادة السياسية في ضوء حجم الإنجازات الضخمة التي تنفذها الدولة على أرض الواقع في مختلف قطاعات الدولة، خاصة في قطاع مياه الشرب والصرف.

أزمة الصرف الصحي بزهراء المعادي 

 

وطالب النائب أحمد الطيبي، الحكومة بإدراج مدينة الوحدة بالمعادى ضمن خطة العام الحالي وتدبير الاعتمادات المالية اللازمة للبدء في إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحي المتهالكة بمدينة الوحدة بزهراء المعادي، وعمل المسح الشامل للمنطقة لتحديد المواقع المتهالكة ووضع جدول زمنى للانتهاء من هذا المشروع لتحسين مستوى الخدمة بالمنطقة.

 

ووجه النائب أحمد الطيبي عضو مجلس النواب، طلب إحاطة عاجل  لرئيس مجلس الوزراء، ووزير الإسكان والمرافق، و وزيرة  التخطيط، بشأن إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحي بمدينة الوحدة بزهراء المعادي بالقاهرة، وعمل توسعة لمحطة المعالجة، نظراً لأن شبكة الصرف بمدينة الوحدة متهالكة تماماً وتحتاج للإحلال والتجديد على وجه السرعة.