الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

مواعيد عمل البريد المصري في رمضان 2021..لصرف تعويضات متضرري توسيع الدائري

الأحد 25/أبريل/2021 - 12:56 م
البريد المصري
البريد المصري

 

مواعيد عمل البريد المصري في رمضان 2021.. يبحث عنها الكثير من الجمهور وذلك بالتزامن من تغير مواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك، كما تمتلك الهيئة القومية للبريد حوالي 4 آلاف مكتب بريد على مستوى المحافظات في جميع أنحاء الجمهورية.

وكان الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، شهد توقيع بروتوكول تعاون بين محافظة القاهرة والهيئة القومية للبريد؛ وذلك من أجل تيسير عملية صرف التعويضات المالية للمواطنين شاغلي العقارات التي تم إزالتها، في منطقة أعمال توسع الطريق الدائرى عبر   مكاتب البريد دون خصم أى استقطاعات منها.

مواعيد عمل البريد المصري في رمضان 2021

 

مواعيد عمل مكاتب البريد المصري في رمضان 2021 واستقبال طلبات العملات وتلبية مطالب المواطنين:

  • تبدأ من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا.
  • أما بالنسبة لمواعيد عمل البريد المصري في رمضان 2021
  •  في الفترة مسائية، فيكون من التاسعة صباحا 9 وحتى الثالثة 3 ظهرا.
  • و مواعيد عمل البريد المصري في رمضان 2021 للإدارات من الساعة الثامنة والنصف صباحا 8:30، وحتى الواحدة 1 ظهرا.

 

وكانت الهيئة القومية للبريد أصدرت طابع بريد تذكاري بمناسبة “يوم الشهيد”، الذي يوافق 9 مارس من كل عام حيث أعلنته مصر، بعد انتصارات حرب أكتوبر المجيدة يومًا للشهيد.

خدمة "UGOTBOX" في البريد المصري

 

الجدير بالذكر أن  البريد المصري أعلن أطلاق خدمة خدمة «UGOTBOX» واعتمد في هذا القرار على الإمكانيات  التييتمتع بها البريد المصري والتى منها في البنية التحتية ووتوسع مكاتب البريد ويأتي ذلك ضمن إطار خطة الدولة في دعم وزيادة معدلات نمو سوق التجارة الإلكترونية في مصر وتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

 

وذكر الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة البريد المصري، أن خدمة "UGOTBOX" توفر للعملاء الحصول على عنوان داخل الولايات المتحدة الامريكية عند التسجيل مجاناً على موقع ugotbox.com حتى يستطيع العميل تجميع أوامر الشراء من متاجر الولايات المتحدة هذا بخلاف توفير مساحة تخزين مجانية لمدة 30 يومًا.

و تمكن هذه الخدمة فريق العمل من ضم جميع الشحنات في شحنة واحدة عند طلب الشحن إلى مصر، الأمر الذي يعمل على تقلل تكاليف الشحن الدولي ويقدم خدمة متميزة واكتساب ثقة العملاء.

اقرأ أيضًا

 رئيس "البريد المصري": الهيئة حققت ملياري جنيه صافي ارباح العام المالي 2019