الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

السبت 19 يونيو2021 وضع حجر اساس تنفيذ 5 ابراج بالعلمين

الجمعة 18/يونيو/2021 - 06:44 م
العلمين الجديدة
العلمين الجديدة

كشف GIAM XYMWAI مدير الشركة الصينية cscec المنفذة لابراج منطقة الاعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة, ان الشركة تضع السبت الموافق 19 يونيو 2021 وضع حجر الاساس لـ تنفيذ 5 ابراج بالعلمين وذلك بالتعاون مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

أقرا ايضا

مواصفات البرج الايقوني بالعاصمة الأدارية وموعد تسليم منطقة الاعمال المركزية كاملة  

الانتهاء من الابراج الخامس خلال 3 سنوات

وأشار خلال تصريحات خاصة لـ أصول مصر, على هامش الاحتفال بـ الانتهاء من الأعمال الخرسانية بالبرج الأيقونى بالعاصمة, انه من المقرر الانتهاء من تنفيذ 5 ابراج بالعلمين خلال 36 شهر أي 3 سنوات.

ولفت الي ان  ارتفاعات الابراج الخامسة تتمثل في 250 متر لـ البرج الايقوني و 200 متر للابراج الاربعة.

وأشار الي ان  الابراج الخمس  تعد الاطول ارتفاعاً فى مدينة العلمين الجديدة حيث بلغ اعلى ارتفاع للابراج التى تم تنفيذها حتى الان 164 متر.

تاريخ شركة سيسك الصينية المنفذة للبرج الأيقوني بالعاصمة الادارية والعلمين   

تأسست شركة China State Construction Engineering Corporation المحدودة “CSCEC”، رسميا في 10 ديسمبر 2007، وهي عبارة عن مجموعة شركات عالمية وهي، شركة China State Construction Engineering Corp (CSCEC) ، China National مؤسسة البترول (CNPC) ، مجموعة باوستيل المحدودة وشركة Sinochem، وتم إدراج شركة China Construction بنجاح في بورصة شنغهاي في 29 يوليو 2009.

إنجازات شركة سيسك الصينية  CSCEC

1- تغطي أعمال الشركة بناء المساكن، والتعاقد الدولي، والتطوير العقاري والاستثمار، وبناء البنية التحتية والاستثمار، والتنقيب والتصميم.

2– هي أكبر شركة في الصين في مجال التشييد والعقارات، وأكبر مقاول أعمال البناء، وتتصدر الريادة في أعمال المقاولات الدولية في الصين.

3– تعد واحدة من أكثر الشركات التى تتمتع بأطول سجل في العمليات المتخصصة والإدارة الموجهة للسوق.

4– تعمل في أكثر من 20 دولة ومنطقة حول العالم، وفي الصين تنتشر أعمالها في جميع أنحاء الإقليم باستثناء تايوان.

نوعية مشروعات شركة سيسك

 أنجزت الشركة الصينية عددًا كبيرًا من المشروعات، تتمثل في المكاتب والمطارات والفنادق والأعمال التعليمية والمرافق الرياضية والإسكان والأشغال الطبية والسفارات والأعمال الصناعية والدفاع الوطني والأعمال العسكرية والتطوير العقاري والاستثمار، والبنية التحتية والاستثمار، والتنقيب والتصميم.

و قامت الشركة بعدد من مشروعات البنية التحتية، ذات التأثير الواسع في الداخل والخارج بما في ذلك السكك الحديدية والطرق السريعة والجسور والأنفاق والمطارات والموانئ ومحطات توليد الكهرباء.