الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

توقع اتفاقية شراكة جديدة بين ڤاليو ولاندمارك لتمويل مشتريات من علامات تجارية تديرها

الإثنين 12/يوليو/2021 - 05:33 ص
حسونة ومرسي عقب توقيع
حسونة ومرسي عقب توقيع اتفاقية الشراكة

توقع اتفاقية شراكة جديدة بين ڤاليو ولاندمارك لتمويل مشتريات من علامات تجارية  تديرها

أكد  وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس, عن مدي سعادتة بتوقيع  اتفاقية شراكة جديدة مع “لاند مارك جروب” التجارية، لتمويل مشتريات العملاء من العلامات التجارية التى تديرها في مصر، وهي ماكس وهوم سنتر وسبلاش وبيبي شوب .

وقال أن مجموعة لاند مارك التجارية تمتلك علامات تجارية مميزة في قطاعات تستهدف ڤاليو التوسع فيها وجذب أكبر عدد من عملائها، لا سيما وأن خطة الشركة المستقبلية تستهدف التواجد في مختلف محافظات مصر.

وقال أن هدف الشركة الأساسي هو تنظيم عملية المدفوعات الإلكترونية وإتاحة أكبر تمويل ممكن للعملاء يمكن أن يساعدهم على زيادة مشترياتهم من مختلف القطاعات.

وأشار ان الشركة  تستهدف القطاعات التي يوجد بها نشاط يومي ومرتبطة بحياة العملاء سواء مشتريات الملابس أو الأثاث او الإطارات، ومؤخرا دخلت في نشاط التشطيبات، خاصة وأن الشركة تتيح حد أدنى لتمويل المشتريات بنحو 500 جنيه ويرتفع إلى 200 ألف جنيه ويصل إلى 290 ألف جنيه.

ولفت الى أن نجاح ڤاليو يكون من خلال اقتناع الشركاء وإيمانهم بآلية مساعدة ڤاليو في دعم الأنشطة التجارية لديهم وزيادة رغبة العميل فى الشراء.

وقال محمد مرسي، المدير العام الإقليمي لشركة لاند مارك جروب، إن المجموعة متواجدة في السوق الخليجية والمصرية منذ أكثر من 47 عاما، من خلال أكثر من 15 ماركة تجارية منهم 4 علامات تجارية في مصر، تمثل: ماكس وسبلاش وبيبي شوب وهوم سنتر، وبالتالي تسعي لزيادة حجم المبيعات خلال الفترة المقبلة بنحو من 10 إلى 15% سنويا للتواكب مع خطة الشركة في التوسع في جميع أنحاء الجمهورية.

وأكد أن التعاون مع فاليو سيحقق نمو في حجم مبيعات العلامات التجارية ويساعد الشركة على التوسع بشكل أكبر وزيادة حجم عملائها وتسهيل زيادة المبيعات خاصة من الملابس والأثاث خاصة وان الشركة تستهدف زيادة عدد الفروع خلال 3 سنوات من22 فرعا إلى 60 فرعا خلال 3 سنوات.