الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

في خطوات.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 10:13 م
أصول مصر

تستمر أجواء متابعة نتيجة الثانوية العامة 2021 من قبل الطلاب في جميع أنحاء الجمهورية، وعليه حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طرق استعلام الطلاب على نتيجة الثانوية العامة 2021 ونقدم في التقرير التالي تفاصيل حصول الطالب على نتيجة الثانوية العامة 2021.

 

نتيجة الثانوية العامة 2021

 

وأشار وزير التعليم، أن التصحيح هذا العام يكون «إلكتروني» ويتم في مكان مركزي ولا يوجد تصحيح في كنترولات، مثل الأعوام الماضية، مشيرا إلى أنه لا يستطيع أحد الوصول إلى نتيجة الثانوية العامة 2021 حتى الوزير شخصيا.

 

نتيجة الثانوية العامة 2021

 

ولفت إلى أن التغيير الجذري الذي حدث في نوعية وشكل الأسئلة، وكذلك طرق التصحيح يتنافى مع الأفكار القديمة والتكهنات المبنية على الأعوام الماضية وبالتالي كل ما يقال في هذا الشأن من خيال كاتبه فقط، نافيا استخدام المنطق القديم لدرجات الرأفة في نتيجة الثانوية العامة 2021.

 

وكشف عدم إضافة 10٪ كما يردد البعض، إلا أنه أشار إلى مراعاة أساليب علمية حديثة لضبط مستويات الصعوبة، مؤكدا تطبيق العقوبات على الطلاب الغشاشين، كما سيتم حجب نتائجهم وكذلك نستخرج المؤشرات العامة ونعد قاعدة البيانات للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021.

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

 

وتستطيع الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 ومعرفتها من الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم عن طريق إدخال رقم الجلوس بالضغط على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021.

 

ويمكن لطالب الثانوية العامة أو ولي الأمر الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنـــــــــــــــــا، عبر إدخال الاسم، ثم كتابة رقم الجلوس، ثم تسجيل البريد الإلكتروني، ثم الضغط على سجل الآن.

 

وأكد "شوقي" أنه ستعلن نتيجة الثانوية العامة بعد الانتهاء من النتيجة، معربا عن أسفه تجاه كثرة الإشاعات في هذا التوقيت وغير ذلك من الاجتهادات الغير محببة على الإطلاق، والتي تتسبب في تشتت الناس.

 

وبين أن موعد إعلان النتيجة بعد استثناء يوم الأحد سيكون اعتبارًا من يوم 16 أغسطس وحتى 18 أغسطس، موضحا أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال المؤتمر الصحفي الذي سيتم إعلان النتيجة من خلاله عبر موقع صفحته على موقع فيس بوك وعلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.