الأحد 23 يونيو 2024 الموافق 17 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مدرب ليفربول يكشف مفاجأة عن محمد صلاح ويقول: «ما يفعله جنون»

السبت 21/أغسطس/2021 - 05:01 ص
أصول مصر

يواصل المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، إعجابه باللاعب المصري محمد صلاح، حيث أكد أن "صلاح"، لديه أرقاما قياسية تجذب انتباه الجميع، مبينا أن تحطيم الأرقام القياسية هو أمر رائع بالنسبة لنا وله، وما يفعله أمر جنوني، بحسب تعبير مدرب ليفربول.

"الريدز" دخل في مفاوضات رسمية مع محمد صلاح

وكشف المدرب الألماني، أن فريق "الريدز" دخل في مفاوضات رسمية مع محمد صلاح، وذلك لتجديد عقده مع فريقه ليفربول، الذي يمتد إلى الآن منذ قدومه إلى "الليفر"، عام 2017، مبينا أن صلاح حقق رقما قياسيا جديدا بعد التسجيل في شباك نادي نورويتش سيتي.

"مو" يعيش حالة جيدة وفي مزاج جيد

وأكد مدرب "الريدز"، أن "مو" يعيش حالة جيدة وفي مزاج جيد، بحسب تعبير الفريق "يورجن كلوب"، معربا عن آماله في استمرار اللاعب المصري على المستوى، قائلا: "آمل أن يستمر هذا الوضع، يتصرف بطريقة مثالية منذ أول يوم من العودة، نحن هنا جميعا أشخاص بالغين ومحترفين".

وقال "كلوب"، إنه ريثما يتم التوصل إلى اتفاق بشأن عقد صلاح سيتم إخبار الجميع، معلقاً: "عندما يكون هناك قرار سنخبركم بذلك، حتى ذلك الحين، من المهم فقط كيفية عمل الأطراف معًا في هذه الأشياء".

أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي

ولفت إلى أن "صلاح" أصبح الآن أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل في المباراة الأولى في 5 مواسم بالترتيب، معلقاً: "هناك سبب لعدم قيام أحد بذلك، إنه صعب حقًا، هو فعل ذلك"، مضيفا: "من الواضح أنني لم أكن أعرف الأسبوع الماضي عندما سجل الهدف".

الجماهير على الخط

يشار إلى أن جماهير ليفربول، تناقلت صورة للنجم محمد صلاح، وهي التي نشرها وكيل أعماله مؤخرا، رامي عباس، صورة معلقة على حائط، يظهر بها صلاح محتفلا بقميص ليفربول، وكتب عليها عبارة "الأعجوبة"، في إشارة إلى حدث ما.

وقامت جماهير ليفربول بتداول الصورة ونشرها بسرعة كبيرة، ليشير البعض أن المنشور يعني أن "عباس" اقترب أو توصل لاتفاق بشأن تجديد عقد النجم المصري، وهو ما نفته طبيعة تصريحات المدرب الألماني "يورجن كلوب"، الذي أكد أنه في جال توصل الإدارة مع صلاح على اتفاق بشأن تجديد العقد، سيتم الإعلان عن ذلك.