الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موسيمانى يدفع بـ"ميكسونى" أساسيا فى مباراة الأهلى وإنبى

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 10:25 ص
أصول مصر

ينوى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى الدفع بالوافد الجديد الموزمبيقي لويس ميكيسوني أساسيا في مباراة فريقه أمام إنبي يوم السبت المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والتي ستجمعهما على استاد الإسكندرية.

وظهر ميكسونى بأداء مرضى وخطف الأنظار بعد مشاركته بديلا في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش بمباراة السوبر المصري ولكن ينقصه الانسجام وارتفاع معدل لياقته البدنية مع الفريق الأحمر في الفترة القادمة.

وعاقب مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب لاعبيه والجهاز الفنى بخصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفنى، انطلاقا من ثوابت النادي وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره.

كما قرر مسئولو النادي الأهلي خصم نسبة من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء الثلاثاء، والذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.

كما قرر مسئولو الأهلي اتخاذ بعد الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.