الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

رئيس شركة «منصات» يكشف توجهات أغلبية المشاركين بـ «سيتي سكيب»

السبت 25/سبتمبر/2021 - 02:30 ص
أصول مصر

قال أحمد أمين مسعود رئيس مجلس إدارة شركة منصات للاستثمار العقاري، إن البدء في إنشاء الجمهورية الجديدة، دفع المستهلكين والمستثمرين إلى التوجه إلى العاصمة الإدارية وكذلك المدن الجديدة.

 

التطلع إلى السكن والاستثمار في المدن الجديدة

وأوضح في تصريحات صحفية، أن أغلبية المشاركين في معرض سيتي سكيب يتطلعون إلى السكن والاستثمار في المدن الجديدة، سواء، إدارية أو تجارية.

 

الجدير بالذكر أن شركة منصات للتطوير العقاري، تعاقدت قبل نحو أسبوع مع مجموعة التزام بالإمارات، على إدارة وتشغيل وتأجير مشروعها «بوديا تاور» بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن اتفاقية تشمل أيضًا مشروعاتها القادمة.

 

وأوضحت الشركة أن هذه الخطوة تأتى ضمن اهتمامها بتطبيق مفهوم الخدمات المتكاملة، وتقديم منتج عقاري مميز، يوفر لعملائها خدمات عالمية، على أن يكون إضافة حقيقية للقطاع العقاري في السوق المصري، وايضًا في إطار حرص الشركة على سرعة تنفيذ المشروع وفقًا لأعلى مقاييس الجودة والسلامة ودعم توجهات الدولة في سرعة تنمية.

وبينت أن مجموعة التزام تعد إحدى الشركة التابعة للشركة العالمية القابضة، المتخصصة في إدارة الأصول بالوطن العربي والتي تعمل على تقديم حلول إدارة الأصول بما في ذلك إدارة المرافق المتكاملة وإدارة اتحاد الملاك وإدارة المباني الموفرة للطاقة، على غرار مشروع الموج مسقط بسلطنة عمان وبرج المهيمات وبرج Horizon بأبو ظبي وبرج Index بدبي.

 

وتم التعاقد بالمقر الرئيسي لمجموعة التزام بدبي وبحضور كل من المهندس أحمد أمين مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات للتطوير العقاري والمهندس طارق بهاء، الرئيس التنفيذي لشركة منصات للتطوير العقاري وكريس روبرتس، الرئيس التنفيذي لمجموعة التزام لإدارة الأصول ونائبه محمد الشرف.

 

ومشروع بوديا هو برج متعدد الأنشطة (تجارى إداري طبي) بمنطقة الأبراج السياحية بالعاصمة الجديدة على مساحة إجمالية بحوالي 20 ألف متر مربع وبإجمالي استثمارات تقدر بنحو 2.5 مليار جنيه،

 

كما يقدر ارتفاعه بنحو 110 أمتار وعدد وحدات حوالي 850 وحدة، بجوار مسجد مصر ومتحف العواصم وسوق الذهب والنهر الأخضر بالإضافة إلى أنه قريب من الطرق والخدمات الرئيسية، منها محطة المونوريل المركزية بالعاصمة الإدارية وطريق محور بن زايد الشمالي مباشرة.