الأحد 23 يونيو 2024 الموافق 17 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

صلاح يتألق.. ليفربول يخطف تعادلا مثيرا من مانشستر سيتي ويحتل المركز الثاني

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 07:43 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

في مباراة مثيرة، بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، تعادل ليفربول مع ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة السابعة من الدوري الانجليزي على ستاد آنفيلد.

بهذا التعادل رفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، وفي الجانب الآخر أصبح رصيد مانشستر سيتي 14 نقطة في المركز الثالث.

ورغم سيطرة السيتي، وعلى عكس اتجاه اللعب، استطاع محمد صلاح أن يصنع هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 59 من عمر المباراة بعدما منح تمريرة لساديو ماني ليسكن الكرة في شباك ايدرسون.

وفي الدقيقة 69 من عمر المباراة، تعادل فيل فودين بعدما حصل جيسوس على الكرة في الجانب الأيمن وانطلق للعمق ومنح تمريرة للإنجليزي الشاب، في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء ليسدد كرة يسارية أرضية للزاوية البعيدة لم يتمكن أليسون من التعامل معها.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 76 بعدما راوغ دفاع مانشستر سيتي وسدد كرة بالقدم اليمنى رائعة للزاوية البعيدة لتسكن الشباك، في واحد من أجل أهداف البطولة خلال الموسم الحالي.

وعاد مانشستر سيتي بالتعادل من جديد قي الدقيقة 81 من عمر المباراة عن طريق كيفن دي بروين الذي سدد كرة قوية من حدود منطقة الجزاء ارتطمت في كتف ماتيب لتغيير اتجاهها وتسكن الشباك.