الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

"بيج رامي": البطولات لا تتحقق إلا بالجهد والتعب ولا يوجد مستحيل في تحقيقها وراعيه يؤكد على تنظيم البطولة في مصر نهاية الشهر الجاري

الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 04:48 ص
أصول مصر

قال رامي السبيعي "بيج رامي" بطل العالم في كمال الأجسام، إنه يسعى لـ "7 مستر أوليمبيا" في الفترة القادمة معبرا عن سعادته بأنه نجح في أن يمثل إسم مصر عقب فوزة ببطولة مستر أوليمبيا للمرة الثانية على التوالي.

وأضاف رامي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنه يشعر بالفخر بأنه مصري خاصة بعد أن قام محافظ كفر الشيخ بإطلاق إسمه بأهم ميادين المحافظة.

وأشار، إلى أنه يسعى من خلال البطولات التي يشارك فيها أن يسعد كل الشعب المصري وأن يرفع علم مصر عاليا، لافتا أن مصر أعطته أكثر مما يستحق وما يفعله بالبطولات هو أقل رد لمصر وشعبها العظيم.  

وأفاد، أن أي نجاح لابد وأن يأتي بالجهد والتعب، لافتا أنه لا يوجد ما يسمى بالمستحيل في تحقيق الهدف الذي يسعى الإنسان إليه ولابد أن يدرك أن هذا السعي سيكون له ناتج إيجابي له.

وأضاف، أن هناك حدث هام سيقام في مصر سيضع مصر كتوجه عام وعالمي بالنسبة للرساضة حول العالم.

وأشار، إلى أن الحدث القادم هو "مستر أوليمبيا مصر"، موضحا أن هناك مساعي لأن يتم تنفيذ بطولة "مستر أوليمبيا" القادمة في مصر بنهاية الشهر المقبل وذلك حتى يتمكن أصحاب رياضة كمال الأجسام الغير قادرين على المشاركة خارج مصر بأن يشاركوا بالبطولة.

وأفاد "بيج رامي"، أن هذه البطولة تجذب أنظار العالم وبالتالي فمن المهم أن يتم الإلتفات إلى مصر وأن يتم جذب أنظار العالم إليها، منوها أن هذه البطولة حينما يتم تنظيمها في مصر ستثبت للعالم كله أن مصر قادرة على تنظيم مثل هذه البطولات العالمية ولديها من الكفاءات والخبرات التي تؤهلها لمثل تلك البطولات العالمية وأنها لا تقل عن أي دولة أخرى.

وأوضح، أن العالم أنبهر برد فعل المصريين بعد الفوز ببطولة "مستر أوليمبيا" وأن رد الفعل هذا أعطى انطباع للخارج أن المصريين يتابعون عن كثب تلك البطولة ويهتمون بفوزي بها ورفع إسم مصر عاليا.

وعن طموحه، أكد "بيج رامي"، أنه يسعى أن تكون هذه الرياضة من أهم الرياضات في مصر مناشدا الصحافة والإعلام بإلقاء الضوء عليها لأن هناك أبطال كثير في مصر غيره يستحقون أن يظهروا في بطولات كبيرة، وتابع أنه يوجه الشكر لوزارة الشباب والرياضة لاهتمامها بتطوير رياضة كمال الأجسام وتقديم الدعم لها.

وقال إسلام قرطام راعي رامي السبيعي "بيج رامي"، إن المنافسة في بطولة "مستر أوليمبيا" كانت شرسة جدا ولكن "بيج رامي" اجتهد لحصد هذه البطولة للمرة الثانية في تاريخه على التوالي، لافتا أن المسألة ليست مسألة "حظ" وإنما اجتهاد وعمل وجهد من حوالي 5 أو 6 سنوات من أجل الوصول للبطولة.

وأضاف قرطام، أن تم بذل جهد كبير جدا وأموال كثيرة جدا حتى يصل "بيج رامي" لهذه البطولة، لافتا أن هذا الجهد والمال إذا ما قورن بالهدف سيكون ضئيل جدا.

وأشار، إلى أن عقب فوز "بيج رامي" بالبطولة لابد وأن نتسأل ما هو العائد الذي عاد عليه من الخارج، وما الذي يجعلنا نهتم بهذه الرياضة وأن يتم انفاق الكثير عليها؟، لافتا أن الهدف هو أن الشباب هي المستقبل.

وتابع قرطام، أن الدولة والوطن يدعموا حاليا هذه الرياضة ويتم دعم الشباب الراغب في ممارسة هذه الرياضة، لافتا أنه لابد وأن يتم استغلال طاقة هؤلاء الشباب الإستغلال الأمثل في ممارسة هذه الرياضة ليكون في صالحها.

وأفاد، أنه قام تأسيس مؤسسة منذ 4 سنوات تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وتم التفكير بالإتيان بأبطال مصر في الخارج ونقوم بإعادتهم إلى مصر للإستفادة بخبراتهم وإفادة الشباب بهم.

وأوضح، أن يتم وضع حملات للتشجيع على ممارسة الرياضة ومنها حملة "خليك رياضي" وهي دعوة للعامة لممارسة الرياضة في "الجيم" وتم اتخاذ الموافقة من وزارة الشباب والرياضة، مشددا على أهمية دعم رجال الأعمال والمستثمرين لهذه الرياضات.

وأشار إلى أنه سيتم تنظيم بطولة «مستر أولمبيا مصر» لتكون نواة لإخراج أبطال جدد، موضحًا أن الفائز بهذه البطولة يتأهل مباشرة إلى مستر أولمبيا أمريكا العام المقبل.

وأفاد قرطام، أنه من يوم 26 أكتوبر الجاري وحتى يوم 31 من نفس الشهر سيتم تنظيم بطولة "أوليمبيا" مصر، لافتا أنه لابد وأن يتكاتف الجميع على إظهار البطولة بالشكل اللائق لأن أنظار العالم ستتجه نحو مصر.