الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدورى

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 03:01 م
أصول مصر

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدورى

 

ينطلق موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدورى على ستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء اليوم الأحد.

مواجهة الزمالك وطلائع الجيش قوية للفريقين يتطلع خلالها الفارس الأبيض لتحقيق فوزه الثانى على التوالي ضمن رحلته للحفاظ على اللقب فيما يسعى الطلائع لحصد أول ثلاثة نقاط هذا الموسم. 

 وفاز الزمالك على إنبى بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى للمسابقة بينما خسر الطلائع من البنك الاهلى بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة. 

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدورى

 

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام طلائع الجيش مكون من :" محمد أبو جبل -محمد عبد الشافي - محمود علاء - محمود حمدي الونش - حمزة المثلوثي - طارق حامد - إمام عاشور - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي - أحمد سيد زيزو - سيف الدين الجزيري".  

وعكف مدرب الزمالك على مشاهدة مباراة طلائع الجيش والبنك الأهلي فى الجولة الأولى من عمر الدورى الممتاز والتى شهدت خسارة الطلائع بثلاثية من أجل الوقوف على خطة لقاء اليوم أمام الأخير فى المواجهة التى ستجمعهما فى الخامسة والنصف اليوم الأحد على ستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدورى

 

وتعرف كارتيرون على طريقة أداء الطلائع والثغرات الدفاعية والقوة الهحومية التى سيخوض على أساسها مواجهة الجولة الثانية فى الدورى،وكان الزمالك قد فاز على إنبى بهدفين نظيفين في الجولة الأولى للمسابقة بينما خسر الطلائع من البنك الأهلى بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة.

وطالب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك لاعبيه بمواصلة الانطلاقة المميزة في بطولة الدوري بعد الفوز على انبى بضربة البداية وذلك لملاحقة الاهلى على قمة المسابقة التي تصدرها بفارق الأهداف، ويراهن المدرب الفرنسي على تألق الثلاثى أشرف بن شرقى ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيرى.

ويستعيد الزمالك جهود لاعبه أحمد فتوح في مباراة اليوم بعد غيابه عن مباراة إنبى بسبب الإيقاف بينما يستمر غياب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض عن مباراة الطلائع بسبب إيقافه من إتحاد الكرة ثمانية مباريات.