الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مباراة برشلونة ضد دينامو.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 07:53 م
مباراة برشلونة ضد
مباراة برشلونة ضد دينامو.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل

مباراة برشلونة ضد دينامو.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل.. يحل في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، العملاق الكتالوني برشلونة ضيفاً على دينامو كييف الأوكراني، على أرض ملعب كييف الدولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وتذاع المباراة حضريا عبر أثير "bein2" القطرية.

تأتي المباراة في أجواء إسبانية ساخنة بعد سلسلة هزائم وتعادلات لبرشلونة أطاحت بمدربه السابق الهولندي رونالد كومان، ويلتقي الفريقان ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الجاري 2021/2022.

مباراة برشلونة ضد دينامو.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل

برشلونة يحتل المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط بينما يتصدر بايرن ميونخ بـ 9 نقاط وفي المركز الثني بنفيكا وله 4 نقاط فقط.

ووفقاً لمران برشلونة الأخير ينتظر أن يخوض سيرجي بارجوان، المدير الفني المؤقت لفريق برشلونة المباراة بتشكيلة تضم:

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في خط الدفاع: أوسكار مينجويزا وإريك جارسيا وكليمونت لنجليه وجوردي ألبا.

في خط الوسط: جافي وسيرجيو بوسكيتس ونيكولاس جونزاليس.

في خط الهجوم: سيرجنيو ديست وممفيس ديباي وأنسو فاتي.

مباراة برشلونة ضد دينامو.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل

في مباراة الذهاب 20 أكتوبر الجاري، حقق برشلونة انتصاراً على حساب دينامو كييف بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل جيرارد بيكيه مدافع البارسا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

ويعتبر هذا الفوز هو الأول للنادي الكتالوني هذا الموسم في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تعرض لهزيمتين في أول مباراتين أمام بايرن ميونيخ وبنفيكا.

وكان أعلن نادي برشلونة عن تجديد عقد لاعبه الشاب أنسو فاتي صانع ألعاب الفريق الحالي، ليستمر حتى يونيو 2027، مع وجود شرط جزائي قيمته مليار يورو، وقال برشلونة أن الإتفاق قد تم مع أنسو فاتي، على أن يتم إتمام الأمور بشكل رسمي الخميس، حيث سيقوم اللاعب الشاب على توقيع عقده مع الفريق.