السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

زوهو العالمية تشارك لأول مرة بمعرض "cairo ict"

الخميس 04/نوفمبر/2021 - 08:11 م
زوهو
زوهو

أعلنت اليوم، الخميس، شركة زوهو العالمية، المتخصصة في التكنولوجيا، عن مشاركتها لأول مرة في معرض "كايرو آي سي تي" في دورته الخامسة وعشرين والذي تقام فعاليته من 7-12 نوفمبر في مركز مصر للمعارض الدولية حيث ستستعرض آخر اصدارات برامجها وتسلط الضوء على تطبيقاتها الموحدة ضمن باقة زوهو ون، نظام التشغيل للشركات، والتي تتبنى تقنيات مثل الواقع المعزز وتعلم الآلة.

وفي بيان لها، أكدت الشركة أنها تستهدف من خلال تواجدها في المعرض هذا العام الى الانضمام الى الشركات المحلية والعالمية الرائدة لإبراز الحلول الرقمية السحابية المطورة للأعمال لديها، والتي تشمل أكثر من 50 برنامج وتطبيق وخدمات يستفيد منها أكثر من 70 مليون مستخدم حول العالم من الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتتزامن مشاركة زوهو في المعرض باحتفالها بمرور ٢٥ عاماً منذ تأسيسها.

 

وقال على شبدار، المدير الإقليمي لشركة زوهو في الشرق الأوسط وإفريقيا: "يسعدنا المشاركة لأول مرة بالمعرض المصري، والذي يعد ملتقى محوري للمبتكرين والمطورين في المجال الرقمي وصناع القرار في مصر والمنطقة لتبادل الأفكار والخبرات. وتهدف مشاركتنا أيضاَ إلى تسليط الضوء على أحدث الحلول التقنية للأعمال التي تقدمها زوهو والتي تدعم مسيرة مصر نحو التحول الرقمي، لترسخ بذلك مكانتها كمزود عالمي رائد في مجال التقنيات الحديثة للأعمال".

وأضاف: "مصر تعد مركزاً هاماً للابتكار في المنطقة نظراً لما توليه الحكومة في إطار جهودها لدعم الشباب وريادة الأعمال من أهمية لخلق اقتصاد مبني على المعرفة، والذي يعد التطور التكنولوجي أحد أهم ركائزه. وتتربع مصر على قائمة الأسواق الأكثر نجاحاً لدى الشركة من حيث الأرباح وعدد المستخدمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ما يجعل التوسع وبناء الشراكات الجديدة محلياً امراً هاماً بالنسبة لنا".

وتستعد زوهو لافتتاح أول مكتب لها في مصر في الفترة المقبلة، لذا فهي تستغل الحدث الكبير في عرض آخر إصدارات تطبيقات حزمة "زوهو ون" الموحدة والتي قد كشفت عنها مؤخراً من أبرزهم زوهو لينس وزوهو كوميرس وزوهو داتا بريب وزوهو ليرن والمزيد. 

وتعتمد أكثر من 40 ألف منظمة منصة "زوهو ون" كنظام التشغيل الخاص بها، حيث أن حزمة إدارة الشركات الشاملة الخاصة بـ"زوهو ون" هي المنتج الأكثر مبيعاً لشركة "زوهو" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فقد، زادت نسبة نمو عملاء "زوهو ون" عالمياً 60 بالمئة سنوياٍ على مدار الأعوام السابقة، كما حققت أرباح الشركة في مصر معدل نمو وصل الى ١٤٠ بالمئة منذ العام الماضي.