الجمعة، 18 أكتوبر 2024 09:16 ص
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأن تابع مشاهدة قرعة كأس العالم للأندية اليوم بث مباشر

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 06:15 م
مشاهدة قرعة كأس العالم للأندية اليوم بث مباشر
مشاهدة قرعة كأس العالم للأندية اليوم بث مباشر

مشاهدة قرعة كأس العالم للأندية اليوم بث مباشر.. دقائق قليلة تفصلنا عن أحد أهم الأحداث الرياضية اليوم، الاثنين، الذي ينتظره بشغف الملايين من متابعي وعشاق الساحرة المستديرة، وهو سحب قرعة كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها الإمارات بعد اعتذار اليابان، وتذاع في السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

مشاهدة قرعة كأس العالم للأندية اليوم بث مباشر

تعقد القرعة بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمدينة زيورخ السويسرية، ويمثل مصر بها النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا فى نسختها الأخيرة على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقى.

ووصلت 6 فرق للبطولة بينها المضيف، قبل أن يكتمل عقد الأندية المشاركة بتأهل بالميراس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس على حساب مواطنه فلامنجو، يوم السبت، بالفوز عليه بنتيجة 2 - 1 فى المباراة النهائية.

مشاهدة قرعة كأس العالم للأندية اليوم بث مباشر

وانضم الفريق البرازيلي إلى 6 أندية أخرى، وهي الجزيرة الإماراتي ممثل البلد المضيف والأهلي المصري، تشيلسي الإنجليزي، أوكلاند سيتي النيوزيلاندي ومونتيرى المكسيكى وأخيرا الهلال السعودي، قبل أن يكون بالميراس هو الفريق السابع.

زعيم إفريقيا يطل على البطولة العالمية بداية من الدور ربع النهائي مع ناديى الهلال ومونتيرى، في الوقت الذي تفتتح فيه البطولة بمواجهة الجزيرة الإماراتى وأوكلاند سيتي.

ومن المقرر أن يلتقى الأهلى إما مع الفائز من مواجهة الجزيرة وأوكلاند، أو أحد فريقى الهلال السعودى ومونتيرى المكسيكى الذى يقوده مدرب منتخب مصر السابق خافيير أجيرى.

مشاهدة قرعة كأس العالم للأندية اليوم بث مباشر

ونجح المارد الأحمر في المشاركة فى مونديال الأندية في 6 مناسبات من قبل، وذلك في أعوام 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، 2020.

بث مباشر

وتقدم الحفل المذيعة سامانثا جونسون على أن يجري القرعة مدير المسابقات بالاتحاد الدولي لكرة القدم خايمي يارزا بمساعدة جون تيري قائد تشيلسي السابق والحائز على العديد من الألقاب وأسطورة الفيفا الذي خاض 78 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا.