الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

بالفيديو ... إيديكس 2021..قصة سيارة أمريكية تحمل صور الرئيس السيسي

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 06:40 م
مسؤل الشركة المصنعة
مسؤل الشركة المصنعة
 

سيارة أمريكية الصنع، وضعت عليها صورا للرئيس عبد الفتاح السيسي، استطاعت أن تلفت أنظار المشاركين بالمعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021"، كما حملت مميزات صناعية متطورة، جذبت انتباه الحضور بشدة بخطة تسويقية مشوقة اعتمدت على صورة رئيس مصر، والراعي الأول المعرض العالمي.

 

"أصول مصر" التقت بمسؤل الشركة المصنعة للسيارة، والذي قال إنها مجهزة خصيصا "لذوي الهمم"، وتعمل بالغاز الطبيعى، وبقوة 8 سلند "350 حصان"، وتستطيع السير لـ 450 كيلو متر حال امتلاء تانك السيارة بالغاز الطبيعي، مشيرا إلى أن صناعتها بالولايات المتحدة تكلفت 45 ألف دولار للفئة الثانية و60 ألفا للفئة الأولى بكافة الكماليات، بيد أن الشركة تطمح في تصنيع تلك السيارة بمصر للاستفادة من المميزات الاستثمارية الممنوحة للمشروعات الجديدة، وكذا انخفاض أسعار المواد الخام مقارنة بالولايات المتحدة.

وعن سبب وضع صورة "الرئيس عبد الفتاح السيسي" على السيارة، قال: "فكرة تصنيعها تتواكب مع خطط الدولة المصرية والتوجيهات التي ينادى بها الرئيس السيسي، حيث يولى رئيس مصر اهتماما كبيرا بذوي الهمم، ويسعى ليوفر لهم كافة العوامل للعيش بصورة طبيعية والعمل والإنتاج، وكذلك يوجد اهتمام خاص باستخدام الطاقة المستدامة وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعى بما يحافظ على معايير السلامة البيئية وصحة المواطنين".

 

وأنطلق المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية «إيديكس 2021»، في 29 نوفمبر ويستمر حتى  2 ديسمبر 2021.

ويقام المعرض الدولى بمركز مصر الدولى للمعارض والمؤتمرات تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، حيث يشهد هذا العام حضور قوى من رواد الصناعات العسكرية والدفاعية بمختلف بلدان العالم.

ويشارك في المعرض 400 شركة من 42 دولة، كما افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورحب بالحضور والمشاركين وأثنى على كفاءة التنظيم.