الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تصريحات نارية.. ماذا قال مدرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة "نوريتش"؟

السبت 11/ديسمبر/2021 - 05:13 م
أصول مصر

أكد رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، أن النادي يتمتع بجماهيرية عالية، ويحظى بدعم كبير، مشيرا إلى أنه لا يمكن إقناع أي لاعب بالبقاء في مانشستر يونايتد إذا أراد الرحيل.

 

جماهيرية عالية

وقال رانجنيك: "إذا كان اللاعب لا يريد اللعب لفريق مثل مانشستر يونايتد على المدى المتوسط ​​أو الطويل، فلا أعتقد أنه من المنطقي إقناعه بتغيير رأيه"، معلقا: "هذا نادٍ ضخم يتمتع بمثل هذا الدعم الرائع من الجماهير، لا أعتقد أن أي شخص في النادي يجب أن يحاول إقناع لاعب بالبقاء".

 

بول بوجبا

وعن بول بوجبا، أوضح أنه متشوّقا لرؤيته، بعد التحدث هاتفيا معهً، لافتا إلى إنه يشعر بتحسن لكنه سيحتاج إلى أسبوعين كي يعود للتدريبات، فيما أوضح أن بيساكا تلقى ضربتين في مباراة يونج بويز.

 

جاهزية ماتيتش

وبين أن هنالك شكوك حول جاهزية ماتيتش، حيث يشعر بنزلة برد لكن نتيجة فحصه تؤكد عدم إصابته بفيروس كورونا، لافتا إلى أنهم أبلوا بلاءً حسناً في مباراة بالاس، مبينا أن الشكل الذي ظهروا به في مباراة بالاس كان جيداً، حيث لم نمنحهم العديد من الفرص ولم نسمح لهم بالتسجيل".

 

دي خيا

وأكد أن بوجود دي خيا نملك حارس ممتاز بالمركز الأساسي، قائلا" " لدينا كذلك حراس مميزين مثل هيندرسون وتوم هيتون الذين قدما مستوى مُرضي أمام يونج بويز. ربما أحد حرّاس النادي يرغب بالخروج على سبيل الإعارة لكن يجب علينا ألّا ننسى أننا سنلعب في 3 بطولات خلال الـ 6 أشهر القادمة.

 

حالة نوريتش

وأضاف: "لقد تحسن نوريتش منذ تغيير المدربين، إنهم يلعبون بشكل مباشر أكثر قليلاً، وعامودي قليلاً أكثر مما فعلوا مع دانييل فاركي، لذلك سيكون تحديًا اللعب في كارو رود لكننا نريد تحسين أدائنا، نريد البناء على ما أظهرناه ضد كريستال بالاس، ونأمل أن نحقق الفوز التالي غدًا".

 

مواجهة مع "نوريتش"

يشار إلى أن ملعب "كارو رود" يستضيف في السابعة والنصف مساء اليوم السبت مباراة مهمة وصعبة لنورويتش سيتي أمام مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، حيث يسعى الشياطين الحمر، في تحقيق ثاني فوز له على التوالي منذ أن تولى الألماني رالف رانجيك قيادة الشياطين الحمر في الجولة الماضية وتغلب على كريستال بالاس بهدف نظيف سجله البرازيلي فريد.

 

في المركز السادس

وبرصيد 24 نقطة يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس، حيث يبتعد بفارق 3 نقاط فقط عن وست هام صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، فيما يسعى الفريق لمواصلة الانتصارات لدخول المربع الذهبي، وذلك بعد معاناة كبيرة تحت قيادة سولشاير المدير الفني السابق للفريق والذي تمت إقالته لسوء النتائج

 

عن رالف رانجنيك

 وكان ماك مكتوميناي، لاعب وسط الفريق، قد تحدث عن انطباعاته الجيدة اتجاه المدير الفني رالف رانجنيك الذي قيادة الفريق خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أن "رانجنيك حازمًا للغاية، ويعرف ما يريد.

 

واضح جدا

وأَضاف: "في الاجتماع يكون واضحًا جدًا، هذا هو الوضع في كرة القدم. لتوضيح وجهة نظرك، عليك أن تكون واضحًا. لا تتردد في ذلك. أقول لك الأشياء بوضوح".