الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

"هيلتون" تفتتح فندقًا جديدًا في السعودية

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 12:30 م
أصول مصر

أعلنت شركة “هيلتون” اليوم، الإثنين، عن توقيع اتفاقية لإطلاق فندق “هيلتون جاردن إن جدة فلسطين”، وذلك استمرارًا لتوسعها في العديد من الوجهات بالمملكة العربية السعودية.

ويتم تطوير الفندق الذي يضم 176 غرفة بالشراكة مع مجموعة أحمد العمودي، ومن المتوقع افتتاحه عام 2025. 

ويقع فندق “هيلتون جاردن إن جدة فلسطين” في شارع الأمير ماجد، مما يعني سهولة الوصول منه إلى مطار جدة الدولي وإلى وسط المدينة، فيما يبعد الفندق مسافة قريبة مشيًا على الأقدام من شارع فلسطين الحيوي الذي يضم العديد من مراكز التسوق والمطاعم والمنشآت التجارية.

وقال كارلوس خنيصر، نائب رئيس هيلتون للتطوير في الشرق الأوسط وإفريقيا: “تستمر المملكة العربية السعودية في كونها واحدة من أهم الوجهات التي نركز عليها للتوسع في علامة (هيلتون جاردن إن) في الشرق الأوسط، ويعد عدد الفنادق المخطط لافتتاحها تحت علامة (هيلتون جاردن إن) في السعودية هو الأعلى مقارنة بالأسواق الأخرى وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا عن STR، والمملكة العربية السعودية هي موقع مثالي للمشروعات العمرانية التي تضم مراكز الأعمال ومقار الشركات الكبيرة".

من جانبه قال عثمان العمودي، من مجموعة “أحمد العمودي”: "نفخر بشراكتنا مع هيلتون لتطوير هذا الفندق الجديد الذي سيعمل على الارتقاء بفئة الفنادق التي تقدم خيارات إقامة في متناول الشريحة المتوسطة من السوق في هذا الجزء من مدينة جدة، كما أن علامة (هيلتون جاردن إن) خيار مثالي لهذه المنطقة، لذلك نتطلع معًا إلى استقبال ضيوفنا في العام 2025".

وسوف يتمتع ضيوف فندق “هيلتون جاردن إن جدة فلسطين” بالعديد من المرافق، مثل معدات للياقة البدنية وحمام سباحة داخلي ومطعم يعمل على مدار اليوم ومقهى في منطقة الاستقبال، إلى جانب مساحة للاجتماعات تصل إلى 314 مترًا مربعًا.

وتدير “هيلتون” حاليًّا خمسة عشر فندقًا في المملكة العربية السعودية، كما تخطط لافتتاح ستة وأربعين فندقًا قيد التطوير. 

وتتضمن خطط الشركة في السنوات المقبلة زيادة عدد الفنادق التابعة لها لتصل إلى أكثر من خمسة وسبعين فندقًا في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك تقديم علامات تجارية جديدة للسوق، مثل فنادق ومنتجعات LXR و”كيوريو كوليكشن باي هيلتون” و”كانوبي باي هيلتون” و”إيمباسي باي هيلتون”.