الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

«بنتلي» تعلن عن خطتها في تصنيع سيارات كهربائية جديدة

الأحد 30/يناير/2022 - 07:41 ص
أصول مصر

كشفت «بنتلي موتورز» للسيارات عن تسريع استراتيجيتها التقدّمية «Beyond100»، والتي تُعدّ الخطّة الأكثر جرأة من نوعها في قطاع السيارات.

 

الإمارات.. "أبوظبي للجودة" يعتمد 7 منشآت جديدة من القطاع الخاص

 

وأوضحت أنه سوف تكون خطّة خمسة- في- خمسة (Five-in-Five) جزءاً رئيسياً من البرنامج الطموح، موضحة التزامها عبرها بإطلاق طراز كهربائي جديد كل سنة بدءاً من 2025، وهو ما يعيد تعريف مزايا «بنتلي» كمصنِّع يرسي المعايير في قطاع التنقّل الفاخر المستدام.

 

أسعار مواد البناء اليوم الأحد 30-1-2022.. سعر الحديد والأسمنت للمستهلك

 

وذكرت الشركة استثمارات مستدامة بقيمة 2.5 مليار جنيه استرليني لتحقيق هذه الاستراتيجية، مبينة أنه ابتداء من 2025 سوف يتم تصميم وتطوير وإنتاج أول سيارة كهربائية من «بنتلي» في كرو بإنجلترا.

 

أسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم الأحد 30-1-2022 في الأسواق

 

هذا ويشكّل هذا الإعلان دفعة رئيسية للفريق في كرو وللمنطقة، وبالطبع للمملكة المتحدة، وذلك باعتبارها قاعدة مستدامة للصناعة عالية القيمة، وسوف يسمح الاستثمار أيضاً بتنفيذ عملية إعادة ابتكار أساسية للبنية التحتية التصنيعية في كرو، والمساعدة في ضمان مستقبل «بنتلي» في كرو لصالح الجيل المقبل من المنتجات والزملاء على حد سواء.

 

سعر جرام الفضة اليوم الأحد 30-1-2022

 

وسوف تصبح كرو مصنع الحلم وهو عبارة عن منشأة تصنيع رقمية ومرنة وعالية القيمة مع صفر أثر بيئي، أما بالنسبة لمجموعة طرازات «بنتلي»، فإن العلامة التجارية الفاخرة تقود حالياً الدرب في قطاع السيارات الهجينة الفاخرة وستعزّز موقعها أكثر مع إطلاق طراز Flying Spur PHEV سنة 2022، وكذلك خمس نسخ إضافية، وهي تُضاف إلى طراز Bentayga PHEV الحالي.

 

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الأحد 30-1-2022

 

ويأتي ذلك لتلبية الاحتياجات المتنوّعة لدى عملاء «بنتلي» المتميّزين من أصحاب الأذواق الرفيعة، ومن المتوقَّع أن تكون أكثر من 20 بالمئة من مبيعات هذه السنة من سيارات «بنتلي» الهجينة.

 

اليونان.. إنفاق 300 مليون يورو على الاختبارات التشخيصية لكورونا

 

من جانبه أوضح أدريان هولمارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «بنتلي موتورز»، إن تسريع استراتيجيتنا «Beyond100» وضمان إنتاج سيارات BEV في كرو، وفي الوقت ذاته القيام باستثمار قدره 2.5 مليار جنيه استرليني، تشكّل كلّها خطوات رئيسية بارزة في تاريخ «بنتلي» الممتد منذ 102 سنوات.

 

مبادرة ألمانية لتأسيس أول نادى للصحفيين الأفارقة للشئون الاقتصادية

 

 وقال "هذا بمثابة شعاع من النور بالنسبة لعائلة «بنتلي» ومورّدينا وشركائنا، وكذلك الأمر بالنسبة لقطاع السيارات والصناعة البريطانية بالإجمال".

 

رونالدو يشيد باهتمام إكسبو 2020 دبي بالصحة واللياقة البدنية

 

وبين أن هذا الإعلان الأخير حول خطّة «Beyond100» من «بنتلي» يؤكّد انطلاق مرحلة تحوّلية أساسية في تاريخ الشركة الطويل والمبهر، فالعالم يشهد تغيّرات بارزة ونحن بحاجة لأن نلعب دورنا في تحقيق الحياد فيما يتعلّق بتأثيرنا على البيئة، وهذا يعني تحقيق هدفنا بأن نصبح شركة محايدة كربونياً بالكامل بحلول 2030، ويؤكّد مجدّداً على دورنا كروّاد في قطاع التنقّل الفاخر المستدام".