الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

السنغال تضرب بوركينا فاسو بثلاثة أهداف وتتأهل إلى نهائي "أمم إفريقيا"

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 10:40 م
أصول مصر

سجل منتخب السنغال هدفاً قاتلاً في شباك بوركينا فاسو في الدقيقة الـ 70 في نصف النهائي من بطولة الأمم الإفريقية، ليقترب أسود التيرانجا من حسم التأهل إلى الدور النهائي من البطولة.

 

نائب وزير السياحة تشيد بأعمال التطوير التراثية في قرية "الفواخير"

 

وتأتي المباراة ضمن منافسات نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021، المقامة بالكاميرون على ملعب "أحمد أهيجو" بالعاصمة ياوندي.

 

زيادة اسعار فئات "هيونداي النترا CN7" بواقع 4900 جنيه

 

وكان المدرب السنغالي قال في مؤتمره الصحفي البروتوكولي عشية المباراة: "استعدينا بشكل جيد لمواجهة بوركينا فاسو، ونحن نعرفه جيدا... نتوقع مباراة صعبة لكننا جاهزون"، قائلاً: "نعمل على الفوز بهذا اللقب الإفريقي، ولم نشك أبدا في قدراتنا".

 

بالأرقام.. تعرف على حجم إنفاق المصريين على الذهب خلال 2021

 

وفي رد مفاجئ تمكن منتخب بوركينا فاسو من الرد بهدف، حيث يخوض بوركينا فاسو المواجهة متسلحا بإيمانه في إمكانية الفوز، وهو يلعب نصف النهائي الثالث له في أربع مشاركات وقد بلغ الدور النهائي في 2013 بجنوب إفريقيا.

 

مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاعات

 

واستطاع منتخب السنغال حجز مقعده في نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بعد فوزه على بوركينا فاسو 3-1، ليسجل تأهله لنهائي كأس أمم أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه بعد تفوقه على نظيره البوركيني خلال المباراة التي جمعتهما (الأربعاء) على ملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي، وينتظر منتخب السنغال المتأهل من مباراة مصر والكاميرون في نصف النهائي الآخر.

 

اقرأ أيضا:

بالصور.. جمارك مطار القاهرة تضبط محاولات تهريب