الجمعة، 18 أكتوبر 2024 05:15 ص
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مدرب "بالميراس": "الأهلي" فريق منظم جدًّا ويعرف ما يفعله

الإثنين، 07 فبراير 2022 07:44 م
مدرب بالميراس
مدرب بالميراس

قال أبيل فيريرا، مدرب نادي بالميراس البرازيلي، أن نظيره الأهلي فريق منظم ويعرف جيداً ما يفعله، مشيراً إلى أنه يجب أن يكون لاعبي فريقه هادئين للفوز بالمباراة والتأهل لنهائي مونديال الأندية.

إقرأ أيضاً.. "الأهلي" يحصل على 31 مليون جنيه بعد التأهل لنصف نهائي مونديال الأندية

ويلتقي الأهلي مع نظيره بالميراس البرازيلي، غدا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأضاف فيريرا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "كرة القدم ليست علمًا دقيقًا، إنها ليست 2+2 تساوي أربعة، كل من يستثمر أكثر يفوز، كرة القدم لها علاقة كبيرة بالإرادة والتنظيم".

إقرأ أيضاً.. نفاد تذاكر مباراة "الأهلي" ضد "بالميراس" في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وأضاف: "ما رأيناه أن الأهلي كان فريقًا منظمًا جيدًا، يعرف جيدًا ما يفعله، يتنافس على الفوز، نحن قبل كل شيء يقظين لأننا نفهم تنظيم الفريق".

وأكمل: "لدينا خبرة لمدة عام ونصف معًا، ولدينا مباريات مهمة نعيشها معًا وهذا يمنحنا المعرفة، غدًا، ما يتعين علينا القيام به لمواجهة هذا النوع من الفرق هو التحلي بالصبر والأمان والظهور في الوقت الصحيح والقيام بما نتدرب عليه".

وتابع: "هذا ما نتدرب عليه، نتحلى بالهدوء وأن نكون فريقًا قويًا وفعالًا ومركزًا جدًا على المهام الفردية والجماعية، إذا فعلنا ذلك، فسنكون بالتأكيد أقرب للفوز في هذه المباراة".

واختتم مدرب بالميراس: "أتمنى أن يكون لاعبي فريقي هادئين ومُلهمين، ومن يدري، قد يحلوا ألغاز المباراة بإبداعهم الفردي، وهو شيء أحبه حقًا".

وغادر لاعبو الأهلي الدوليين مطار القاهرة فى طريقهم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة مع زملائهم فى كأس العالم للأندية، وذلك بعد وصولهم من الكاميرون ظهر اليوم برفقة بعثة المنتخب الوطنى الذى شارك فى بطولة الأمم الأفريقية.

وغادر لاعبو الأهلي الدوليين (محمد الشناوي، وأيمن أشرف، وحمدي فتحي، وعمرو السولية، ومحمد شريف، ومحمد عبد المنعم) عصر اليوم إلى مطار دبي، ومن المقرر أن يخضعوا لمسحة طبية قبل التحرك إلى مدينة أبو ظبي للحاق ببعثة الفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

وحصل النادي الأهلي على مكافأة قدرها 2 مليون دولار، ما يعادل 31 مليون جنيه مصرى، بعد التأهل لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية بالفوز على مونتيري المكسيكي، فى اللقاء الذى جمع الفريقين أول أمس، على استاد آل نهيان في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.