الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

المجتمعات تطرح خدمات طبية بمدينة برج العرب بـ5115 جنيه للمتر

الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 03:06 م
أصول مصر

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطعة ارض بالمحور المركزى بجوار السنترال بنشاط مركز طبي بمدينة برج العرب الجديدة  بسعر 5115 جنيه للمتر  .

وتبلغ مساحة الارض الاجمالية 2165متر، والمساحة تحت العجز والزيادة والعبرة  بالمساحة المسلمة على الطبيعة وكارت الوصف المصدر من ادارة المساحة بجهاز المدينة.

وتتمثل الية السداد دفع 10% مقدم و5% تلتزم الشركة بسدادها خلال شهر من تاريخ الاخطار بموافقة مجلس الإدارة حال الموافقة على التخصيص بالإضافة إلى (1% مصاريف إدارية و0.5% مجلس أمناء) على أن يتم التعامل بالسعر النهائي المعتمد من اللجنة العقارية الرئيسية.

ويتم سداد 6 أقساط نصف سنوية من تاريخ الأخطار بموافقة مجلس إدارة الهيئة وتكون الاقساط محملة بالأعباء طبقا للمعلن من البنك المركزي المصري وقت السداد + 2 % على الرصيد المدين + 0.5% مصاريف تحصيل ويحتسب هذا العائد من تاريخ  مجلس إدارة الهيئة ويستحق القسط الاول بعد 6شهور من تاريخ الاخطار بموافقةمجلس إدارةالهيئةعلى التخصيص.

ومدة تنفيذ المشروع 3سنوات من تاريخ استلام قطعة الارض، النسبة البنائية لا تزيد عن 40% من مساحة قطعة الأرض، والارتفاع ارضي +2 دور متكرر ، والردود 5م امامى ،4م جانبي وخلفي و الالتزام بقيود ارتفاع القوات المسلحة، طبقا لاشتراطات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.