الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

“الرئاسة” تشدد على ضرورة إلزام الفنادق بالاحترازات ضد كورونا

الخميس 10/فبراير/2022 - 09:16 م
أصول مصر

طالبت وزارة السياحة والآثار، غرفة الفنادق والمنشآت السياحة بضرورة التأكيد على الفنادق بالالتزام بالقواعد والإجراءات الاحترازية والصحية التي تم وضعها للحفاظ على سلامة العاملين والمتواجدين بتلك المنشآت.

 

الهيئة العامة لتنشيط السياحة تشارك في معرض كييف مارس المقبل

 

وجاء في المنشور الذي أرسله عبد الفتاح العاصي، مساعد زير السياحة لشؤون المنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية الي غرفة الفنادق أنه تلفي خطاب من اللواء محسن عبد النبي، مدير مكتب رئيس الجمهورية، واللواء عاطف عبد الفتاح، أمين مجلس الوزراء بشأن توجيهات رئيس الجمهورية بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية لمجابهة تزايد الاصابة بفيروس كورونا.

 

أسعار النفط تسجل ارتفاعاً وسط ترقب عودة الإمدادات الإيرانية

 

بجانب التأكيد على كافة المنشآت الفندقية بكافة المقاصد السياحية بضرورة الاستمرار في حملات التعقيم والرش والاستمرار في الإجراءات الوقائية بشدة، والإفادة بالمستجدات فيما يخص القيام بحملات رش المطهرات في المنشآت الفندقية.

 

أوكرانيا وروسيا.. "المركزي الأوروبي" يدعو البنوك للاستعداد للحرب المحتملة

 

بدوره أرسل علاء عاقل، رئيس لجنة تيسير الأعمال بغرفة المنشآت الفندقية منشور إلى كل مديري الفنادق يفيد بما تلقته الغرفة من تأكيدات باستمرار المنشآت الفندقية بكافة الإجراءات الاحترازية لسلامة الفنادق.

 

السياحة”: غلق 63 منشأة فندقية لعدم التزامها بالإجراءات الاحترازية

 

وشدد "عاقل" في منشوره إلى ميري الفنادق أنه في حالة مخالفة هذه التعليمات ستتخذ وزارة السياحة الإجراءات القانونية واجبة الاتباع، مؤكدة أن الالتزام بهذه الإجراءات أمر هام وعاجل.