الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأهلى يعلن تجديد عقد موسيماني رسميًّا لمدة عامين

الأربعاء 09/مارس/2022 - 01:49 ص
بيتسو موسيمانى
بيتسو موسيمانى

 أعلنت إدارة النادى عن تجديد عقد موسيمانى لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالى، انطلاقا من ثقة النادى الأهلى الكبيرة فى مديره الفنى بيتسو موسيماني، وترجمةً للإنجازات العديدة التى حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية.

وقام المدير الفنى للأهلى ومعاونوه بالتوقيع على العقود الجديدة، وإغلاق الباب أمام كل الاجتهادات التى تعددت خلال الأسابيع الماضية.

وحقق فريق الأهلي فوزا غاليا على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، ليحسم الفريق الأحمر صدارة الدوري برصيد 28 نقطة متفوقا على بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة، ليفض صراع الصدارة مع الفريق السماوي.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز الأول على بيراميدز تحت قيادة بيتسو موسيماني بعدما حقق 3 تعادلات مع الفريق السماوي في المواجهات السابقة، وأول انتصار للفريق الأحمر منذ الفوز في موسم 2019 / 2020 تحت قيادة السويسري رينيه فايلر بهدفين مقابل هدف.

ونجح موسيماني في حسم المباراة لصالحه بفضل التكتيك العالي الذي قاد به المباراة، وسيطرته على مجريات اللعب من بدايتها وحتى نهايتها، واستغل الأخطاء التي أتيحت للاعبيه في تسجيل 3 أهداف، وتفوق بإدارته المحنكة للمباراة في تحقيق المراد في الخروج بالثلاث نقاط من المباراة.

وفاز الأهلي على بيراميدز بثلاثية نظيفة فى المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

بهذه النتيجة حسم الفريق الأحمر صدارة الدوري برصيد 28 نقطة، متفوقاً على بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة، ليفض صراع الصدارة.

واستعاد تصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022 بعدما حقق فوزًا غاليًا وصعبا على نظيره بيراميدز بهدفين نظيفين خلال اللقاء التي جمعتهما مساء الثلاثاء 7-3-2022 على أرض ملعب استاد السلام.

وارتفع رصيد الأهلي للنقطة 28 من 10 لقاءات خاضها المارد الأحمر، بينما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 26 بخوضه 11 مباراة ويحل الزمالك ثالثا برصيد 25 جمعها الفارس الأبيض من 11 مباراة أيضا مثل الوصيف بيراميدز.

الأهلي سجل هدفاً عالمياً في شباك فريق بيراميدز مع بداية الشوط الثاني من المباراة التى تجمعهما على أرض ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثامنة المؤجلة من 30 -12- 2021 لارتباط المنتخب المصري ببطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في الكاميرون وتوج بلقبها منتخب السنغال لأول مرة في تاريخه.

ونجح محمد مجدي أفشة من استغلال عبد الله السعيد الذي حاول إخراج الكرة بشكل عرضي أمام منقطة جزائه ولكن الكرة اصطدمت في قدم حمدي فتحي لتتجه الكرة إلى أقدام أفشة الذي كان واقفا أمام منطقة جزاء بيراميدز ليستحوذ أفشة على الكرة ويراوغ على جبر بشكل مميز يليه شريف إكرامي حتى يسقطه أرضاً ويسدد الكرة داخل شباك فريق بيراميدز.

وسجل عمرو السولية الهدف الثاني لفريق الأهلي عند الدقيقة 87 من الشوط الثاني بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك إكرامي الذي فشل في التصدى لها. قبل أن يسجل شريف الهدف الثالث فى الوقت بدلا من الضائع.