الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

بـ4.600.000 جنيه.. تنافس قوي على اللوحة المعدنية المميزة «ج ى 1»

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 07:55 م
أصول مصر

بلغت اللوحة المعدنية المميزة "ج ى 1" ـ التي يتنافس عليها اثنان ـ أعلى سعر حيث وصلت لـ 4.600.000 جنيه ومازال باقى على انتهاء المزايدة عليها يومان، فى حين يتنافس عدد (8) لوحات مرورية مميزة أخرى حيث تتراوح المبالغ التى وصلت اليها تلك اللوحات ما بين 95 ألف إلى 450 ألف جنيه.

 

موقع "أصول مصر" يستعرض تفاصيل هذه اللوحات.

 

ويتيح موقع مزاد حق استخدام الحروف والأرقام المميزة للوحات المعدنية لصالح صندوق تحيا مصر، فرصة تكوين اللوحة الخاصة بكل مستخدم وطرحها للمزايدة عليها، وفى حال رسو المزاد على صاحب أعلى سعر للوحة يكون من حقه استخدام هذه اللوحة والحصول عليها.

 

ويتم التقديم على المزايدة على اللوحة المعدنية المميزة من خلال التسجيل لإنشاء حساب اليكترونى خاص بالمستخدم بإدخال المعلومات الشخصية الصحيحة الخاصة به وذلك على موقع "Lo7tak.com".

 

ويُعد ما يُقدم من أموال لحق أستخدام الحروف والأرقام المميزة للوحات المعدنية هو دعم لصندوق "تحيا مصر" فى المقام الأول، والحروف والارقام المميزة باللوحة المعدنية هي بمثابة تذكار ولا يعنى أن ما يقدم من أموال هو المقابل المادى للحروف والأرقام.

 

 وقد تجاوزت آخر حصيلة معلنة من بيع اللوحات المميزة الـ 400 مليون جنيه ذهبت جميعها إلى صندوق "تحيا مصر".

 

وعلى من يرغب في المشاركة في المزاد سداد مبلغ التأمين عبر الحساب البنكي حتى يتمكن من دخول مزايدة الأرقام والحروف المميزة للسيارات الخاصة.

 

ويسمح موقع لوحتك الرسمي التابع لإدارة المرور ووزارة الداخلية بالدفع الإلكتروني لمبلغ تأمين مزاد شراء لوحات السيارات عبر شراكة مع البنك الأهلي المصرى، وقد يكون مبلغ التأمين متفاوت حسب درجة تميز حروف وأرقام اللوحة المعدنية، حيث يتمكن الفائز باللوحة من الاحتفاظ بها مدى الحياة كما يتم توريثها أيضاً، حيث يتم تخصيصها للرقم القومى الفائز بها.