الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

مواعيد عمل البريد المصري في رمضان 2022

الأحد 10/أبريل/2022 - 11:03 م
أصول مصر

يتساءل العديد من المواطنين المصريين عن مواعيد عمل البريد المصري في رمضان 2022، ويقدم "أصول مصر" لقراءه مواعيد عمل البريد والتى تأتى كما يلى:

مواعيد عمل البريد المصري فى رمضان  2022

وفقًا لما أعلنت عنه هيئة البريد فإن مواعيد العمل فى 4200 مكتب على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى السيارات المتنقلة، تبدأ فى الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، وهو موعد استقبال العملاء.

إقرأ أيضاً.. مجلس الوزراء ينفي تعاقد «البريد المصري» مع شركات جديدة لخدمات الشحن ومنحها العلامة التجارية للهيئة

هذا وأصدرت هيئة البريد المصرية قرارًا أيضًا بشأن يوم الجمعة من كل أسبوع، والذى من المقرر أن يكون يوم عمل، حيث أشارت الهيئة إلى أنه يمكن استقبال العملاء بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

إقرأ أيضاً.. «البريد المصري» يعلن تطبيق منظومة الدفع غير النقدي للعملاء لأول مرة

إقرأ أيضاً.. رئيس البريد المصري يطلق أول تطبيق فائق الذكاء للخدمات المالية

والجدير بالذكر، أن الهيئة القومية للبريد، قررت تعديل مواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك بجميع مكاتب البريد والأكشاك البريدية والسيارات المتنقلة على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى عمل بعض المكاتب يومي الجمعة والسبت، إلى جانب عمل المكاتب الرئيسية لفترات مسائية للتسهيل على المواطنين.

إقرأ أيضاً.. رئيس البريد المصري يلتقي ممثل مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في مصر

وقال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، في بيان له اليوم الخميس الماضى، إنه تقرر تعديل مواعيد العمل بجميع مكاتب البريد والمقدر عددها بأكثر من 4200 مكتب بريد، بالإضافة إلى سيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية، لتبدأ الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، وأن جميع المكاتب الرئيسية والأكشاك البريدية والسيارات المتنقلة بجميع المحافظات، ستعمل أيضاً في فترة عمل مسائية حتى الساعة الرابعة عصراً .

إقرأ أيضاً.. البريد يستهدف دمج 20 مليون مواطن في الشمول المالي من خلال برنامج win

وأكد فاروق أن الهيئة اتخذت كافة الإجراءات التي تهدف إلى تيسير حصول المواطنين على الخدمات التي يقدمها البريد المصري بكل سهولة ويسر خلال شهر رمضان المبارك.