الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

صفحة إميليا كلارك تضع صورة عمرو مصطفى رئيسية.. والأخير: «أنا متجوز»

الإثنين 11/أبريل/2022 - 10:31 م
أصول مصر

تصدر اسم النجمة العالمية إميليا كلارك منصات التواصل الاجتماعي في مصر، بعد أن قامت صفحة رسمية لمحبيها على موقع فيسبوك، يتابعها نحو مليون ونصف المليون شخص، بوضع صورة الملحن عمرو مصطفى، كصورة رئيسة للصفحة. 

وتعود الصورة للملحن عمرو مصطفى أثناء انفعاله في لقاء تلفزيوني سابق، قائلا جملة : "في رمضان!"، وهي الجملة التي انتشرت مؤخراً بشكل كبير. 

وسبق أن قالت الصفحة التابعة لمحبي إميليا كلارك على فيسبوك: "توقفوا عن إرسال هذه الصورة لي"، قبل أن يقرر القائمون على الصفحة تغيير الصورة، من صورتها إلى صورة عمرو مصطفى.

وحازت الخطوة حتى الآن، على نحو  نصف مليون إعجاب، و74 ألف تعليق، و50 ألف إعادة نشر، بعد 7 ساعات فقط من تغيير الصورة.

بداية القصة كانت في 7 إبريل الماضي، عندما نُشرت صورة تجمع كلارك بنجم الكرة المصري محمد صلاح، لتنهال تعليقات المصريين على المنشور بصورة مصطفى، في إشارة إلى جملته الشهيرة "في رمضان!"، لتحقق الصورة شهرة كبيرة.

وتعد الصفحة واحدة من أكبر صفحات المعجبين بالممثلة البريطانية، التي قامت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بتوثيقها بالعلامة الزرقاء، تحت شعار "أكبر تجمع لمحبي إميليا كلارك".

وفور تصدر صورة الصفحة، رد مصطفى على صفحته الشخصية على "فيسبوك"، ممازحا: "معلش يا إميليا، بس أنا متزوج".

 

 

حمو بيكا

كما طالبت صفحة كلارك أيضا بالتوقف عن إرسال صورة تم تركيبها تظهرها بجوار مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا، الذي كان يرتدي زيا مشابها لفستان ارتدته الفنانة العالمية.