الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الجمعة 15/أبريل/2022 - 07:45 ص
أصول مصر

تأهل ريال مدريد الثلاثاء الماضى إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته 2-3 أمام تشيلسي في ملعب سانتياجو بيرنابيو، وكان قد فاز بنتيجة 1-3 في ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن ليتأهل ريال مدريد بمجموع المباراتين 5-4.

إقرأ أيضاً.. «ريمونتادا» ضائعة لـ«البلوز».. «الريال» يلدغ «تشيلسي» و«الغواصات الصفراء» يحرم «البايرن»

ونجح مانشستر سيتي في حجز موعد مع ريال مدريد عقب تعادله سلبياً مساء الأربعاء في ملعب واندا ميتروبوليتانو أمام أتلتيتكو مدريد، وكان قد حقق الفوز بهدف نظيف أمام الفريق نفسه في ملعب الاتحاد ليتأهل السماوي الإنجليزي بمجموع المباراتين 1-0.

وتأهل مانشستر سيتي للموسم الثاني على التوالى وللمرة الثالثة في تاريخه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليواجه ريال مدريد الفريق الأكثر حصداً للقب، بينما سيواجه ليفربول أمام فياريال في نصف النهائي الآخر.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وتلعب مباراة الذهاب يوم الثلاثاء 26 أبريل الجاري، بملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، بينما تقام مباراة الإياب في ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد يوم الأربعاء 4 مايو القادم.

حقق فريق الغواصات الصفراء نادي "فياريال" مفاجأة كبيرة، إذ استطاع أيضا الإطاحة بالعملاق الألماني بايرن ميونخ من البطولة، بعدما سجل هدفا إضافيا في مبارة الإياب لتصبح النتيجة 2 مقابل هدف واحد للبايرن، ليصعد هو الآخر ليلتحق بنادي الريال.

إقرأ أيضاً.. بنزيما: محمد صلاح موهوب جدًا ويذكرنى بكريستيانو