الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

انتهاء المزايدة على اللوحة المميزة «ل ي ل 1111» بـ180 ألف جنيه

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 12:16 ص
أصول مصر

انتهى منذ قليل المزاد على اللوحة المعدنية المميزة "ل ى ل1111" لتباع بسعر 180 ألف جنيه حيث كان يتنافس عليها 5 أشخاص، بينما تستمر في المزاد (4) لوحات مميزة أخرى تتراوح أسعارها ما بين 85 ألف جنيه إلى 430 ألف جنيه وفيما يلى استعراض لأحرف وأرقام هذه اللوحات.  

 

يذكر أنه في حالة رسو المزاد واستكمال عملية الشراء يخصم مبلغ التأمين من قيمة المبلغ الكلى للوحة الذي يتم سداده خلال مهلة 3 أيام.

وتذهب حصيلة هذه المزايدات لصالح صندوق "تحيا مصر" حيث تجاوزت آخر حصيلة لها الـ 400 مليون جنيه مصري، وفى حال رسو المزاد وعدم استكمال عملية الشراء لا يجوز استرجاع مبلغ التأمين، ويذهب مبلغ التأمين لصالح صندوق "تحيا مصر".

ولا يمكن شراء اللوحات المميزة بشكل مباشر والطريقة الوحيدة للحصول عليها هو من خلال المشاركة في المزايدة، ولضمان الحصول على اللوحة المعدنية المميزة المراد شرائها يقوم المشاركون في المزاد برفع السعر المعروض مقابل الحصول على اللوحة حتى يتبقى شخص واحد فقط قادر على سداد السعر النهائي للوحة، عندها يمكنه وحده الحصول عليها.

وعلى من يرغب في المشاركة في المزاد سداد مبلغ التأمين عبر الحساب البنكي حتى يتمكن من دخول مزايدة الأرقام والحروف المميزة للسيارات الخاصة، ويسمح موقع "لوحتك دوت كوم" الرسمي التابع لإدارة المرور ووزارة الداخلية بالدفع الإلكتروني لمبلغ تأمين مزاد شراء لوحات السيارات عبر البنك الأهلي المصري.

 

ويتفاوت مبلغ التأمين حسب درجة تميز حروف وأرقام اللوحة المعدنية، حيث يتمكن الفائز باللوحة من الاحتفاظ بها مدى الحياة كما يتم توريثها أيضا، حيث يتم تخصيصها للرقم القومي الفائز بها.