السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

"cred" تطلق“ever” بالشراكة مع المجتمعات العمرانية باستثمارات 9 مليارات جنيه

الإثنين 16/مايو/2022 - 04:09 م
أصول مصر

أعلنت شركة cred اطلاق مشروع “ever” بمنطقة غرب القاهرة، باستثمارات 9 مليارات جنيه .

المشروع يقع على مساحة اجمالية 40 فدان والشركة تستهدف مبيعات 10 مليارات جنيه 

وقال المهندس احمد منصور الرئيس التنفيذى للشركة خلال مؤتمر صحفى ان المشروع يتم تنفيذ المشروع بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية على مساحة 40 فدان وتستهدف الشركة مبيعات حوالى 10 مليارات جنيه .

واشار الى ان المشروع عبارة عن كومباوند سكنى متكامل يقع على مساحة بنائية 220 ألف متر مربع، يضم وحدات سكنية وادارية وتجارية وفندقية تبلغ العمارات السكنية 36 عمارة باجمالى 1000 وحدة منها 500 وحدة بالجزء السكنى الخاص بالمشروع والمكون من 36 مبنى والعمارات ارتفاع ارضى و4 اداور كما يضم المشروع 500 شقة فندقية ببرج مستقل عبارة عن مبنى تجاري سكنى فندقى. 

واضاف ان اجمالى مساحة الجزء الاداري والتجاري بالمشروع 20 فدان وتقسم الى 6 مبانى ، يتكون كل مبني منها من أرضي و3 طوابق، إلى جانب الوحدات التجارية والإدارية بالبرج المستقل التجاري السكني الفندقي المكونة من ارضي و9 طوابق، وتم تخصيص الأدوار العليا للوحدات الإدارية، أما الوحدات التجارية فتتواجد بالأدوار الأرضية وتضم مجموعة متنوعة من الخدمات الملحقة بها.

 

أحمد منصور : الانتهاء من المشروع خلال 6 سنوات  وندرس تاسيس شركة إدارة متخصصة 

واوضح ان المشروع يتم تنفيذ ه على 4 مراحل خلال 6 سنوات. وأوضح أنه تم وضع التصميمات الهندسية للمشروع بالتعاون ما بين مجموعة من أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية، وهم المكتب الاستشاري الهندسي الأمريكي YDG، ومكتب اسماعيل الحبروك للاستشارات الهندسية، مكتب محرم باخوم للاستشارات الهندسية ACE، وسيتم التقدم بطلب الحصول على القرار الوزاري الخاص بالمشروع الأسبوع المقبل.

ولفت إلى أن الشركة حصلت على تمويل بنكي سابق بقيمة 750 مليون جنيه لمشروع “كاسيل لاند مارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة، ولكن لم استخدام هذا التمويل حتى الآن،كما تتفاوض الشركة حاليا مع عدد من الجهات التمويلية للحصول على تمويل بقيمة 400 مليون جنيه، من أجل مشروع ever.

واضاف ان الشركة ستقوم بتأسيس شركة ادارة متخصصة لتولى ادارة مشروعاتها وبعض المشاريع الاخري ومن المتوقع ان يتم ذلك بنهايه العام الجاري مشيراً الى امتلاك الشركة سابقة اعمال وخبرات نتيجة عملها بالسعودية لفترات طويلة .