الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

لهذا السبب.. حركة الطيران بمطار جنيف تتوقف لمدة ساعتين

السبت 21/مايو/2022 - 04:17 ص
أصول مصر

توقفت حركة الإقلاع والهبوط ساعتين بمحور الطيران السويسري، فيما أشار المتحدث باسم المطار إيجناسي جينيرات لوكالة الأنباء الألمانية، إنه تم استئناف الرحلات عند الساعة السابعة مساء (1700 بتوقيت جرينتش) .

 

تعليق حركة الطيران

 

ويقف وراء ذلك تسبب دخان كثيف لتعليق حركة الطيران عند الساعة 5.35 مساء، فيما تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق الذي شب بالقرب من مطار جنيف، فيما ذكر المتحدث إن الحريق بدأ في موقع تشييد حيث يتم بناء مركز للاجئين، مشددا أن المبنى لا يقع ضمن أراضي المطار.

 

يذكر أن رياح قوية اجتاحت ألمانيا وخلفت عشرات الإصابات بعضها خطيرة اليوم - احترويترز  أصيب نحو  40 شخصا، عشرة منهم إصاباتهم خطرة.

 

رياح عاتية

 

وعندما اجتاحت رياح عاتية يعتقد أنها وصلت لدرجة الإعصار مدينة بادربورن غرب ألمانيا، فيما أظهرت صور على وسائل التواصل الاجتماعي السحب التي تدور في شكل مميز للإعصار ورياحا عاتية تحمل معها حطاما لترفعه في الهواء لكن هيئة الأرصاد الألمانية لم تؤكد بعد وقوع إعصار في البلاد. 

 

وبينت الشرطة إن ما يصل إلى 40 شخصا أصيبوا في بادربورن التي يقطنها نحو 150 ألف نسمة والتي تقع في منتصف الطريق تقريبا بين فرانكفورت وهامبورج، تسبب ذلك في تعطل حركة السكك الحديدية والنقل على الطرق في المنطقة.