الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

«فلاي أديل» تسير 6 رحلات من السعودية إلى شرم الشيخ

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 11:42 م
أصول مصر

قال أحمد حمدي، الرئيس التنفيذي لشركة نيو ستار أفيشن أن شركة فلاي أديل والتي تعد شركته وكيل لها سوف تبدأ في تسيير رحلات من مدن جدة والدمام، والرياض إلى شرم الشيخ بداية من الشهر القادم بواقع رحلتين من كل مدينة أسبوعيا.

فلاي أديل تسير 6 رحلات من السعودية إلى شرم الشيخ من الشهر القادم

وفي سياق متصل أشار حمدي إلى إن شركة ويز اير المجرية والتي تعد ستار افيشين، وكيل لها سوف تبدأ في تسيير رحلات من من مدن رومانيا، وبوخاريست، ومدينة تيران بألبانيا إلى شرم الشيخ بواقع رحلتين أسبوعيا من كل مدينة بداية من شهر يوليو القادم.

وكشف حمدي عن أن شركة بويلينج التي تسير رحلات من برج العرب إلى مطار أورلي في باريس سوف تزيد من رحلاتها إلى ثلاث رحلات أسبوعيا بداية من أغسطس القادم، موضحا أن الشركة زادت رحلاتها من أبريل الماضي لتصل إلى رحلتين أسبوعيا في الوقت الراهن.

وفيما يتعلق بالسوق الروسي والذي كانت الشركة تسير منه نحو 50 رحلة أسبوعيا إلى كلا من الغردقة وشرم الشيخ، كوكيل لعدد من شركات الطيران الروسية.

قال الرئيس التنفيذي لنيو ستار أن شركة ادموس التي تعتبر ستار افيشين وكيل لها تنقل الآن 10رحلات فقط من مدن روسيا إلى شرم الشيخ والغردقة بواقع 5 رحلات أسبوعيا إلى كل مدينة، مشيرا إلى أن هذه الرحلات تأتي على متن طائرات صغيرة تنقل 100 راكب فقط.