الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

خطوات معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس

الخميس 16/يونيو/2022 - 12:58 ص
نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية 2022

خطوات معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس، من اكثر الجمل البحثية رواجًا، خلال الساعات الأخيرة، خاصةً بعد انتهاء الدبلومات الفنية من الامتحانات الخاصة بهم،  حيث يبحث مئات الآلاف من طلاب الثانوية الصناعية، في كافة محافظات الجمهورية، على التعرف على نتائجهم، حتي يحصلوا على الدبلوم الصناعي الخاص بهم. 

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يزداد البحث عنها مع إقتراب موعد ظهور نتيجه الدبلومات الفنية سواء الصناعية، أو الفندقية، أو الزراعية، حيث يبحث مئات الآلاف من طلاب وطالبات الثانوية الفنية، عبر محرك البحث العالمي جوجل ، عن موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2022 وخطوات الحصول عليها، من قبل مئات الآلاف من طلاب التعليم الفني باختلاف انواعة، الموجودين في كافة محافظات مصر. 

معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2022 

يستمر طلاب التعليم الفني، البحث خطوات معرفة نتائج الدبلومات الفنيه، حيث يحرص مئات الآلاف من طلاب والطالبات، على الاستعلام عن نتائجهم في الدبلومات الفنية، والتي من المقرر لها أن تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة، عبر بوابة التعليم الفني الإلكترونية، والتي تعد محط أنظار الملايين من المواطنين، خاصة بعد انتهاء طلاب الدبلومات الفنية من الامتحانات في بداية شهر يونيو الجاري.

يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الدبلومات، فور ظهورها، وإتاحتها عبر بوابة التعليم الفني الإلكترونية،  والتي تقدم العديد من الخدمات لطلاب التعليم الفني، الصناعي، والفندقي، والتجاري.

خطوات الاستعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس 

الخطوة الأولى: يتمكن الطالب من معرفة نتيجة الدبلومات الفنية عن طريق الدخول على بوابة التعليم الفني الإلكترونية من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

الخطوة الثانية: يختار الطالب القسم الخاص به سواء صناعي او تجاري أو فندقي. 

الخطوة الثالثة: يقوم طالب الثانوية الفنية بكتابة رقن الجلوس الخاص به.

الخطوة الرابعة: يقوم الطالب بالضغط على استعلام.

اقرأ أيضاً

متاحه.. نتيجه أولي ثانوي الترم الثاني 2022 بالاسم فقط.. الرابط والخطوات