السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

GV Developments تحصل على 20 فداناً بالقاهرة الجديدة لانشاء نادي رياضى 

السبت 18/يونيو/2022 - 02:40 م
أصول مصر
 

في إطار خطتها التوسعية ورغبتها  فى تنويع محفظتها الاستثمارية ، حصلت «GV Developments» على 20 فدانا بالقاهرة الجديدة مملوكة لمؤسسة الأهرام . 

وتهدف «GV Developments» لتنمية وتطوير الارض فى اقامة مشروع نادي رياضى اجتماعي متكامل على أعلى مستوي وبأحدث الاساليب التى تضمن تقديم قيمة مضافة . 

شريف حمودة - رئيس مجلس ادارة GV Developments
شريف حمودة - رئيس مجلس ادارة GV Developments

وقال المهندس شريف حمودة  ، رئيس مجلس ادارة الشركة ، أن «GV Developments» تعتزم خلال السنوات الأربع المقبلة ضخ 20 مليار جنيه في السوق العقارية لتنفيذ مشروعات متنوعة بخلاف «مدينة طربول الصناعية».

وتضم مجموعة " GV Developments " نحو 14 شركة تعمل فى قطاعات مختلفة وتستهدف الشركة التحول الى قابضة والقيد بالبورصة المصرية . 

ومن ضمن المشروعات التى تعمل عليها المجموعة حالياً مشروع مدينة " طربول الصناعية " بمحافظة الجيزة ، وتنفذ بالشراكة مع الهيئة العامة لتعاونيات البناء والاسكان . 

إقرأ أيضا

رئيس GV: نروج لتجربة «طربول» بمعرض MIPM كواجهة لمستقبل الصناعة بمصر

 وتقع «مدينة طربول» على مساحة 109 ملايين متر مربع في موقع استراتيجي حيث تبعد عن نهر النيل 5 كيلومترات، و44 كيلومترًا عن حلوان، ونحو 77 كيلومترًا عن مدينة 6 أكتوبر، و83 كيلومترًا عن العاصمة الإدارية الجديدة.

كما يفصلها عن ميناء السخنة نحو 109 كيلومترات، و160 كيلومترًا عن البحر الأحمر، كما تتميز بقربها من شبكة الطرق الرئيسية التي تسهل الانتقال بين محافظات الجمهورية، ومنها طريق (القاهرة – أسيوط) والطريق الدائري الإقليمي وطريق (القاهرة – السخنة) وطريق (الفيوم – أكتوبر) وطريق (الكريمات – الزعفرانة)، ويتم إنشاء المدينة على 7 مراحل.

وطرحت الشركة حتى الآن أعمالًا بقيمة 17 مليار جنيه على شركات المقاولات.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم بدء تسليم المرحلة الأولى من «وايت ساند» بالساحل الشمالي في 2023، لافتًا إلى تنفيذ نحو 20% من المشروع حتى الآن.

ويقع «وايت ساند» على مساحة 186 فدانًا، ويتميز بامتلاك شاطئ بعرض كيلومتر واحد وطول 750 مترًا.

وأضاف أن مشروع وايت ساند سيضم فندق يدار من شركة عالمية، كما يتسم بتصميم مميز للوحدات وكورنيش اشبه بكورنيش المعمورة ونادي رياضى على 25 الف متر سيتم افتتاحه الصيف المقبل.

وأوضح أن الشركة تطرح مشروعين في الساحل الشمالي بإجمالي مبيعات متوقعة يتراوح بين 10 مليارات و15 مليار جنيه.

وأشار إلى أن «كريو للتنمية» التابعة لـ«GV Developments» تُطوِّر مشروع «تايمز سكوير» بمحافظة بورسعيد، وهو عبارة عن مشروع متكامل يضم 90 ألف متر تجاريًّا و40 ألف متر إداريًّا و2500 وحدة سكنية سياحية، وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 51 ألف متر، ويتسم بموقع مميز، ومن المقرر بدء التسليم في المشروع نهاية 2023.